كبرى الشركات للطاقة الشمسية تعرض منتجاتها للزوار معرض عدن الاول بالعاصمة عدن 

كبرى الشركات للطاقة الشمسية تعرض منتجاتها للزوار معرض عدن الاول بالعاصمة عدن 

منبر الاخبار: خاص

عدن / خديجة الكاف واسماء عبدالقادر 

تصوير/ ابراهيم عبدالرحمن 

زار معرض عدن الاول للطاقة المتجددة والتقنيات والالكترونيات الذي نظمته مؤسسة الغانم للمعارض بقاعة اماسي بخورمسكر بالعاصمة عدن وبرعاية حصرية و(رسمية ) لبنك الانماء للتمويل الأصغر الاسلامي منظمات الدولية ممثلي الصليب الأحمر الدولي ومنظمة اليونيسيف وطلاب وطالبات جامعة الألمانية الدولية كما زار الاستاذ عمر باحشوان مدير العلاقات الدولية بنك عدن الاول والدكتور موسى العزاني رئيس مجلس الإدارة بمستشفى العربي الحديث والمهندس باخبيره مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي .

كما طافوا جميعهم بين أقسام وأجنحة المعرض وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من تطورات في عالم التكنولوجيا الحديثة والطاقة المتجددة والتقنيات والالكترونيات واشادوا بمستوى التنظيم لهذا المعرض الضخم .

وكما التقينا بعدد من الشركات المتخصصة بمجال الطاقة المتجددة والتقنيات والالكترونيات لمعرفة هدف مشاركتهم بمعرض عدن الاول للطاقة المتجددة واليكم الآتي: 

 

شركة عدن جرين متخصصة بالطاقة الشمسية 

والتقينا بالمهندس محمد علي مشهور الجنيد المدير العام لشركة عدن جرين للأنظمة وحلول الطاقة البديلة حيث قال : ( أننا شركة متخصصة بالطاقة الشمسية حيث نقدم حلول خاصة للطاقة الشمسية لجميع المستهلكين بكافة القطاعات للأفراد والمنشآت والشركات).

ويشير إلى أن الشركة تتميز بجودة منتجاتها حيث تقدم ضمانة وكادر هندسي مختص يقوم بعملية التركيب والصيانة.

وشكرا مؤسسة الغانم للتنظيم المعارض والمؤتمرات على دورهم الكبير في إنجاح هذا المعرض الجميل جدا وعملنا نافذة عرض مميز لشركتنا لقطاع المستهلكين.

ومن جهته تحدث مهندس محمد باجبير المدير التنفيذي بشركة عدن جرين للأنظمة وحلول الطاقة البديلة عن مشاركتهم بمعرض عدن الاول للطاقة المتجددة لكونه تميز بالتنظيم عالي المستوى من قبل القائمين على تنظيمه من قبل مؤسسة الغانم للتنظيم المعارض والمؤتمرات وشكرهم على جهودهم الكبيرة في إنجاح هذا المعرض.

ويضيف قائلا: ( أننا نؤكد على أهمية الطاقة الشمسية وهي الطاقة البديلة والنظيفة التي نتمنى أن يتجه لها الجميع ، ونحن من خلال هذا المعرض نعرف عملاءنا والمستهلكين والمواطنين بجودة المنتجات المتوفرة لدينا ، المنتجات هي: الواح شمسية بمختلف الأحجام ،ومحولات شمسية (انفرترات)،والبطاريات و انظمة خزن الطاقة ، والحمايات والقواطع والطبالين ، ومضخات وغطاسات ابار،الكابلات والأسلاك ،ومكيفات الطاقة الاقتصادية).

ويشير إلى أن الشركة تقدم خدمات الطاقة النظيفة المتكاملة من خلال توريد وتركيب وتنفيذ مشاريع الطاقة البديلة باحترافية عالية في جميع المحافظات في بلادنا ولجميع الشرائح المجتمع، بواسطة مهندسين وفنيين من ذوي الخبرة كما يسهم في رفع وعي المجتمع بأهمية واستثمار الطاقة المتجددة والنظيفة.

شركة بالفقيه أوائل الشركات التي تعمل بالقطاع الأمني 

وكما التقينا بالاستاذ حافظ جمال بالفقيه المدير التنفيذي لشركة بالفقيه للحلول الأمنية حيث قال : ( هدفنا بشكل عام أن تنهض عدن تجاريا مثل ماكانت سابقا بقدر الإمكان ، ونحن كتجار يجب علينا أن نساعد في تلك النهضة التجارية التي تفيدنا جميعاً بعملنا ، ويعتبر معرض عدن الاول للطاقة المتجددة والتقنيات والالكترونيات هو أحد أساليب النهضة التجارية التي نظمتها مؤسسة الغانم للتنظيم المعارض والمؤتمرات بهذا التوقيت المتميز).

وشكر مؤسسة الغانم للتنظيم المعارض والمؤتمرات وقوفهم معنا للتثقيف الناس وعرض منتجاتنا والتكنولوجيا المتوفرة لدينا.

ويضيف قائلا: ( إن شركة بالفقيه لحلول الأمنية تأسست عام 1994م تعمل منذ ذلك الوقت بالجانب الالكتروني حيث نعتبر نحن من أوائل الشركات التي تعمل بالقطاع الأمني ، يتوفر لدينا أجهزة تحكم وكاميرات مراقبة ونحن الموردين الأساسيين والحصريين لأغلب البنوك الموجودة باليمن ، ومطار عدن الدولي وميناء عدن وكثير من المواقع الحساسة أمنيا).

وكما التقينا بالاستاذ خليل عبدالله احمد مدير فرع عدن بشركة تهامة للتكنولوجيا حيث قال : ( إن هدفنا بالمشاركة بمعرض عدن الاول للطاقة المتجددة والتقنيات والالكترونيات لكي نقدم لعملائنا أفضل وأحدث ماتوصل إليه العالم حول تقنيات المعلومات)

ويضيف قائلا: ( إن شركة تهامة للتكنولوجيا تأسست مطلع عام 2006م في مدينة الحديدة كمتجر رئيسي لمبيعات أجهزة التقنية مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، أجهزة المحمول ، الشبكات المنزلية ، بالإضافة إلى جميع المستلزمات المتعلقة بها). 

ويواصل قائلا: ( وفي بداية العام 2010 بدأت دائرة الاهتمام تتوسع بضم مجالات تقنية أخرى مثل الشبكات المحلية ، الشبكات اللاسلكيه ، أجهزة التخزين ، الإنذار من الحرائق و نتيجة لذلك ، أصبحت تهامة للتكنولوجيا وكيل وحيد وموزع معتمد للعديد من الشركات العالمية الرائدة في المجالات التقنية مثل EnGenius التايوانية.. UNV الصينية. Extell الأمريكية).

ويوضح أن شركة تهامة للتكنولوجيا منذ عام 2010بتصميم مواقع الويب وتصميم قواعد البيانات للعملاء بالاضافة الى توفير الأنظمة المحاسبية التخصصية مثل نظام الصيدليات والمختبرات الطبية ونظام المرتبات والأجور ونظام إدارة المدارس المالي والأكاديمي ونظام المبيعات والمخازن الشامل تهامة برو.