نزار هيثم يؤكد على أهمية التعليم المبكر في الحفل الختامي بالروضة الكندية الدولية

نزار هيثم يؤكد على أهمية التعليم المبكر في الحفل الختامي بالروضة الكندية الدولية

منبر الاخبار: خاص

أقيم صباح اليوم بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقته عدن الحفل التكريمي الختامي للعام الدراسي 2023 - 2024 م و الذي أقامته الروضه الكندية الدولية بحضور نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي و علي الصلاحي رئيس مجلس الأباء بالمحافظة و عدد من القيادات التربوية و المعلمين و أولياء أمور الطلاب و الطالبات . 

و خلال الحفل أكد نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس الإنتقالي على أهمية هذا الحفل الذي يأتي من أجل تكريم عدد من الطلاب المتميزين مؤكداً على الأهمية القصوى للتعليم المبكر في مرحلة الطفولة المبكرة بإعتبار التعليم من أهم المؤسسات الحيوية المخولة بإعادة إنتاج المجتمعات و تكوينها و تطويرها .

من جانبه أكد الأستاذ صالح المحبشي رئيس مجلس إدارة الروضة الكندية الدولية على أهمية التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة و التي تمتد من عمر ثلاث إلى تسع سنوات و التي يخضع فيها الطفل لعملية البناء الذاتي و بناء شخصية مستقلة عن من حوله مشدداً على أهمية توافر البرامج الأكثر فعالية و فائدة للأطفال في المرحلة العمرية المبكرة .

هذا و تتميز الروضة الكندية الدولية بعدد كبير من البرامج التعليمية المتميزة و الهادفه إلى تعزيز الجانب النفسي و بناء الثقة لدى الطالب بنفسه من خلال كادر تعليمي متخصص و برامج متخصصة تهتم بأخلاقيات الطلاب و تحسين سلوكهم بالإضافة لبرامج أخرى تهتم بلغة الجسد لدى الطلاب و نبرة الصوت لديهم حيث يتعرف من خلالها الطالب عند تعلمه اللغه الإنجليزية على الصوت قبل الحرف مما يعزز قدرته على التحدث باللغة الإنجليزية بكل يسر و سهولة . 

هذا و تخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية و المسرحية التي جسدت إبداعات الطلاب باللغة الإنجليزية . 

و في ختام الحفل تم تكريم أوائل الطلاب و الطالبات بالشهادات التقديرية و الهدايا الرمزية كما تم تكريم عدد من المعلمات و المعلمين و المشاركين في إنجاح هذا الحفل التكريمي .