وزير النفط يفتتح العمل بنظام الخزن الراداري في منشأة البريقة التابعة لشركة النفط فرع عدن

وزير النفط يفتتح العمل بنظام الخزن الراداري في منشأة البريقة التابعة لشركة النفط فرع عدن

منبر الاخبار :خاص

 إفتتح صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٧ يوليو ٢٠٢٤م معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي بدء العمل بنظام الخزن الراداري ، وكذا منظومة الأمن والسلامة التي أدخلت بها تحديثات جديدة في منشأة البريقة التابعة لشركة النفط فرع عدن .

كان في استقباله الأخ المهندس طارق عبدالله الوليدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية (الإدارة العامة) و الدكتور صالح عمرو الجريري المدير العام لشركة النفط فرع عدن .  

و يأتي افتتاح نظام الرادار الإلكتروني وتحديث منظومة الأمن والسلامة في إطار حرص قيادة شركة النفط الإدارة العامة و فرع الشركة بعدن للتأكيد على دقة العمل وسرعته و لتعزيز أمن وسلامة منشآتها و ضمان سلامة العاملين والبيئة المحيطة بها مع الالتزام بأعلى معايير الجودة العالمية.

  هذا وستسهم تلك المشاريع التي سيكون لها أثراً إيجابياً كبيراً وذلك من خلال تحسين كفاءة عمليات الشركة ، و تعزيز الثقة بمنتجاتنا وخدماتها و المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

كما قام معالي وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي ومعه المهندس طارق الوليدي والدكتور صالح الجريري بوضع حجر الأساس لمشروعي بناء خزان وقود جديد لزيادة السعة الخزنية ، و البدء في المرحلة الأولى لتعبيد الطرق الداخلية وتحديث الإنارة في المنشأة ، و غرفة التحكم المخصصة لمراقبة خزانات الوقود ومشاريع حيوية أخرى .

 واستمع معالي الوزير إلى شرح مفصل عن المشاريع التي تنفذها شركة النفط ، و أهمية تنفيذها وفق الدراسات والتصاميم الفنية المطابقة للمواصفات القياسية العالمية، والعمل بوتيرة عالية لإنجازها في وقتها المحدد . 

وأشاد معالي الوزير النفط والمعادن في ختام زيارته و افتتاحه لبعض المشاريع و وضعه حجر الأساس لمشاريع مستقبلية ، بأهمية تلك المشاريع التي تنفذها شركة النفط اليمنية ، ودورها في سبيل الإرتقاء بجودة مشاريعها ، والجهود التي تبذلها قياداتها ممثلة بمديرها التنفيذي طارق منصور الوليدي ، ومدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح الجريري .

رافق الأخ الوزير خلال افتتاحه لتلك المشاريع الحيوية و المستقبلية نائب محافظ محافظة عدن بدر معاون سعيد وعدد من الوكلاء ومدراء عموم ديوان وزارة النفط والمعادن ، ومدراء إدارات شركة النفط الإدارة العامة ، و نائبي مدير عام شركة النفط فرع عدن وبعض مدراء الإدارات فيها و مدير المنشأة ونوابه و رئيس نقابة شركة النفط فرع عدن وجمع من الموظفين .