بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي ينظم دورة تدريبية في المجالات المصرفية والبنكية

بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي ينظم دورة تدريبية في المجالات المصرفية والبنكية

منبر الاخبار :خاص

نظم بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي بالعاصمة عدن ، اليوم ، الدورة التدريبية الثانية في المجالات المصرفية والبنكية.، لموظفي البنك.

وتُعقد الدورة التدريبية الثانية لهذا العام في الفترة من 10/7/2024 حتى 10/10/2024، بهدف تأهيل المتقدمين للوظائف البنكية وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل في هذا المجال المتنامي.

تشمل المواضيع التي ستُغطى في الدورة المصرفية الأساسية، فهم أساسيات العمليات المصرفية، والتعرف على منتجات البنك وخدماته، والتعامل مع العملاء وإدارة الحسابات. 

كما سيتم تناول المجالات البنكية المتقدمة، مثل إدارة المخاطر والتمويل الإسلامي، لتزويد المشاركين برؤى عميقة وفهم شامل لقطاع الخدمات المالية.

وتتمتع الدورة بتصميم شامل ومنهجية تدريبية مبنية على أفضل الممارسات العالمية، حيث يتولى خبراء متخصصون من البنك في المجال المصرفي إلقاء المحاضرات وتقديم الورش العملية للمشاركين، حيث تتيح الدورة أيضًا فرصة للمشاركين للتواصل وتبادل الخبرات مع زملائهم في المجال البنكي.

ويستمر بنك الشمول في تعزيز دوره التنموي والمسؤولية المجتمعية من خلال تنظيم دورات تدريبية متخصصة في المجالات المصرفية والبنكية.