رئيس الأركان يحضر فعالية جماهيرية في مأرب لتوحيد الصف.. ويؤكد ان انتصار اليمنيين كان ومايزال في توحدهم بصدق وجدية

حضر رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور/صغير بن عزيز فعالية لمختلف الأحزاب والفعاليات لتوحيد الصف الجمهوري في محافظة مارب. ودعا الفريق الركن بن عزيز الى ضرورة توحيد الصف الجمهوري وتكاتف الجميع وترك الخلافات لكي يتجه الجميع نحو قضيتنا الأساسية في تحرير الوطن ودحر تنظيم جماعة الحوثية الإرهابية وإنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة في هذه المرحلة الخطيرة الاستثنائية التي لم يشهد اليمن مثلها منذ قيام ثورة سبتمبر الخالدة في 62م. واستعرض بن عزيز في الفعالية التي نظمها مجلس التعبئة والاسناد الشعبي بأمانة العاصمة ،صور من نضال اليمنيين بوجه الإمامة قديما وحديثا، مؤكدا أن انتصار اليمنيين كان ومايزال في توحدهم بصدق وجدية، مشددا أن تعزيز وحدة الصف الوطني واجب الجميع. وذكر بن عزيز بحقيقة مليشيات الحوثي التي انقلبت على كل الاتفاقات السابقة وعلى مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي ضم كل فئات الوطن ولكن التنظيم الإرهابي الحوثي انقلب على مؤسسات الدولة وتدميرها وتدمير كل القيم الوطنية والاخلاقية والاجتماعية والسياسية معتقداً انه قادر على إعادة عجلة التاريخ إلى زمن الإمامة السلالة بعقلية الرجعية المتخلفة الممثله في اجدادهم السابقين. وأشار إلى أن شعبنا اليمني العظيم الأبي الحر قد تجاوز هذه المرحلة إلى مراحل متقدمة بفضل من الله ثم بفضل تضحيات شهداء ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتيين الذين سبقونا في النضال. وشدد على القول نحن اليوم نسير على خطى دربهم مستلهمين من جهودهم الوطنية وتضحياتهم النبيلة والتي اضحت لنا بمثابة النور للطريق الصحيح ونحن اليوم نقف ضد التنظيم الرجعي الارهابي المتخلف لافتا إلى أن شعبنا اليمني في الوقت الحاضر بحاجه ماسة لكل الجهود السياسية والاجتماعية والإقتصادية والعسكرية لهزيمة التنظيم الإرهابي واستعادة الدولة مؤكداً أن توحيد الصف الجمهوري ، سيؤدي إلى إيقاظ الأحرار في كل اليمن وجدد بن عزيز مناشدته لكافة الأطراف اليمنية بسرعة التحرك الجاد والعملي لتوحيد الصف الجمهوري وتوحيد كافة الجبهات العسكرية والسياسية والإقتصادية والإعلامية والحقوقية وغيرها تحت قيادة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ليتحقق هدف الجميع في إنهاء الإنقلاب وتحرير الوطن وإنقاذ الشعب. من جانبة أكد رئيس اللجنة التنفيذية في مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة/أحمد الاشول ، ان هذه الفعالية تاتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي واستجابة لكل دعوات المواطنيين الداعيين الى توحيد الصف الجمهوري صوت الاشول وأوضح العقيد الأشول أن توحيد الصف يتطلب توحيد الأهداف وتوجيه البوصلة نحو تنظيم الحوثي الإرهابي واستعادة صنعاء،  وتجريم الثارات السياسية ونسيان الماضي، داعيا إلى تجريم ما يسمى بالولاية والعمل بشكل مستمر للقضاء عليها،  مؤكدا انه لا يمكن لمن في قلبه ذرة من حب الولاية أن ينخرط في الصف الجمهوري. تخللت الفعالية عدد من الكلمات اكدت في مجملها على أهمية تغليب مصلحة الوطن والشعب على غيرها من مصالح أياً كان نوعها وعلى ضرورة الإستجابة العاجلة لنداء أبناء الوطن وخاصة الواقعين تحت سيطرة الحوثيين الذين يؤملون من الشرعية وكل القوى الوطنية وأحرار الوطن خارج مناطق سيطرة الحوثي إنقاذهم بسرعة التكاتف والتحرك لتحريرهم من بطش وجبروت الحوثي. حضر الفعالية عدد من القادة السياسيين وقادة الجيش الوطني وعددا من وكلاء المحافظات وجمع غفير من المواطنيين وممثلي الاحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية

رئيس الأركان يحضر فعالية جماهيرية في مأرب لتوحيد الصف.. ويؤكد ان انتصار اليمنيين كان ومايزال في توحدهم بصدق وجدية

منبر للأخبار/أحمد حوذان

حضر رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور/صغير بن عزيز فعالية لمختلف الأحزاب والفعاليات لتوحيد الصف الجمهوري في محافظة مارب.

ودعا الفريق الركن بن عزيز الى ضرورة توحيد الصف الجمهوري وتكاتف الجميع وترك الخلافات لكي يتجه الجميع نحو قضيتنا الأساسية في تحرير الوطن ودحر تنظيم جماعة الحوثية الإرهابية وإنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة في هذه المرحلة الخطيرة الاستثنائية التي لم يشهد اليمن مثلها منذ قيام ثورة سبتمبر الخالدة في 62م.

واستعرض بن عزيز في  الفعالية التي نظمها مجلس التعبئة والاسناد الشعبي بأمانة العاصمة ،صور من نضال اليمنيين بوجه الإمامة قديما وحديثا، مؤكدا أن انتصار اليمنيين كان ومايزال في توحدهم بصدق وجدية، مشددا أن تعزيز وحدة الصف الوطني واجب الجميع.

وذكر بن عزيز بحقيقة مليشيات الحوثي التي انقلبت على كل الاتفاقات السابقة وعلى مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي ضم كل فئات الوطن ولكن التنظيم الإرهابي الحوثي انقلب على مؤسسات الدولة وتدميرها وتدمير كل القيم الوطنية والاخلاقية والاجتماعية والسياسية معتقداً انه قادر على إعادة عجلة التاريخ إلى زمن الإمامة السلالة بعقلية الرجعية المتخلفة الممثله في اجدادهم السابقين.

وأشار إلى أن شعبنا اليمني العظيم الأبي الحر قد تجاوز هذه المرحلة إلى مراحل متقدمة بفضل من الله ثم بفضل تضحيات شهداء ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتيين الذين سبقونا في النضال.

وشدد على القول نحن اليوم نسير على خطى دربهم مستلهمين من جهودهم الوطنية وتضحياتهم النبيلة والتي اضحت لنا بمثابة النور للطريق الصحيح ونحن اليوم نقف ضد التنظيم الرجعي الارهابي المتخلف لافتا إلى أن شعبنا اليمني في الوقت الحاضر بحاجه ماسة لكل الجهود السياسية والاجتماعية والإقتصادية والعسكرية لهزيمة التنظيم الإرهابي واستعادة الدولة مؤكداً أن توحيد الصف الجمهوري ، سيؤدي إلى إيقاظ الأحرار في كل اليمن

وجدد بن عزيز مناشدته لكافة الأطراف اليمنية بسرعة التحرك الجاد والعملي لتوحيد الصف الجمهوري وتوحيد كافة الجبهات العسكرية والسياسية والإقتصادية والإعلامية والحقوقية وغيرها تحت قيادة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ليتحقق هدف الجميع في إنهاء الإنقلاب وتحرير الوطن وإنقاذ الشعب.
من جانبة أكد رئيس اللجنة التنفيذية في مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة/أحمد الاشول ، ان هذه الفعالية تاتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي واستجابة لكل دعوات المواطنيين الداعيين الى توحيد الصف الجمهوري 

وأوضح العقيد الأشول أن توحيد الصف يتطلب توحيد الأهداف وتوجيه البوصلة نحو تنظيم الحوثي الإرهابي واستعادة صنعاء،  وتجريم الثارات السياسية ونسيان الماضي، داعيا إلى تجريم ما يسمى بالولاية والعمل بشكل مستمر للقضاء عليها،  مؤكدا انه لا يمكن لمن في قلبه ذرة من حب الولاية أن ينخرط في الصف الجمهوري.
 
تخللت الفعالية عدد من الكلمات اكدت في مجملها 
 على أهمية تغليب مصلحة الوطن والشعب على غيرها من مصالح أياً كان نوعها وعلى ضرورة الإستجابة العاجلة لنداء أبناء الوطن وخاصة الواقعين تحت سيطرة الحوثيين الذين يؤملون من الشرعية وكل القوى الوطنية وأحرار الوطن خارج مناطق سيطرة الحوثي إنقاذهم بسرعة التكاتف والتحرك لتحريرهم من بطش وجبروت الحوثي.
حضر الفعالية عدد من القادة السياسيين وقادة الجيش الوطني وعددا من وكلاء المحافظات وجمع غفير من المواطنيين وممثلي الاحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية