مدير مراكز فاطمة بابطين يهنئ جميع الطاقم بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445ويشيد بمستوى الانضباط الوظيفي ودورهم في الميدان  

مدير مراكز فاطمة بابطين يهنئ جميع الطاقم بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445ويشيد بمستوى الانضباط الوظيفي ودورهم في الميدان   

منبر الاخبار: خاص

هنأ اليوم الاثنين، الأستاذ / مساعد سعيد برويشد - مدير مراكز فاطمة بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت، جميع طاقم المراكز بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445هـ أعاده الله على الأمة الإسلامية والعربية بالخير والبركات. 

وأشاد المدير برويشد، بمستوى الانضباط الوظيفي مع أول أيام الدوام الرسمي في المراكز، ودورهم في الميدان والقرب من المريض وتلمس احتياجاته وما يعانيه من المرض.

وخلال جولة تفقديه قام بها المدير برويشد لمركزي القطن وسيئون، قدم للطاقم والمرضى هدايا عيدية كلمسة وفاء، مع تهيئة نفسية مسبقة بتزيين المراكز تماشياً مع أيام العيد السعيد، وخصوصاً ونحن في أول أيام التشريق والمراكز تفتح أبوابها دائماً للمرضى وتبقى في خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة.  

وحيا المدير برويشد جميع الطاقم الإداري والطبي والممرضين والفنيين هذه الروح النبيلة التي يتحلون بها والتكاتف والتعاون وتقديم خدمة للمرضى من أجل إسعادهم والتخفيف من معاناتهم 

وشكر المدير برويشد، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي ( كلانا ) ومؤسسة صلة للتنمية، على إدارتهم ورعايتهم وتمويلهم للمراكز وتذليل كافة الصعوبات من أجل تقديم خدمة متميزة لمرضى الفشل الكلوي.

وعبر برويشد بالتحايا للجنود المجهولين في الميدان والذين ضحوا بوقتهم من أجل سلامة وتماثل المريض للشفاء، وذلك بعد بذل كل الأسباب واتباع الالتزامات والتوجيهات من قبل المعنيين، والتي ينبغي على المريض مراعاتها عند الإصابة بمرض الفشل الكلوي.

وأكد قائلاً: "ونحن في هذه الأيام المباركة، نرفع لمرضانا كل التحية والإجلال على صبرهم وتحملهم لهذا الابتلاء من الله تعالى، سائلاً المولى عز وجل أن يكتب لهم الأجر والثواب وأن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل".