بدعم من منظمة اوكسفام... مؤسسة هيومان لايف للتنمية توزع كسوة العيد 36 اسرة من شريحة الايتام بقعطبة 

بدعم من منظمة اوكسفام... مؤسسة هيومان لايف للتنمية توزع كسوة العيد 36 اسرة من شريحة الايتام بقعطبة 

منبر الاخبار: خاص

الضالع / علي عميران 

بدعم من منظمة اوكسفام الدولية والشراكة مع مؤسسة هيومان لايف للتنمية في مديرية قعطبة محافظة الضالع دشن اليوم الاحد الموافق 9 يونيومشروع توزيع كسوة العيد الذي استهدف 36 اسرة من شريحة الايتام وذلك بحضور رئيس المؤسسة المهندس ظافر الصباري وحضورمتطوعي منظمةاوكسفام احمد عبود ومليار حمران وذكرى حويتم. 

حيث قام رئيس المؤسسةبتوزيع الملابس على الأيتام المستهدفين بتواجد ذويهم ، وذلك ضمن أنشطتها المنفذة حيث شملت عملية التوزيع الأطفال من الأيتام الأشد احتياجاً في عدد من أحياء مدينة قعطبة. 

وخلال التوزيع اكد رئيس مؤسسة هيومان لايف للتنمية إلى أن المشروع استهدف 36 اسرة من شريحة الايتام وان النشاط يهدف إلى تخفيف حدة المعاناة ومساعدة هذه الأسر في تلبية احتياجات أطفالهم من الملابس خلال عيد الاضحى المبارك .

وعبر الصباري عن سعادته البالغة بقدرة المؤسسة على رسم الفرحة والسرور في وجوه الأطفال والإسهام في إسعاد الأسر التي عجزت عن شراء كسوة العيد في ظل موجة من الغلاء وارتفاع الأسعار في مختلف السلع والخدمات .

واشاد رئيس المؤسسة بدعم ورعاية منظمة اوكسفام في تخفيف معاناة هذه الاسر ورسم الفرحة على وجوههم وحرص المنظمة على الدعم المتواصل لمؤسسات المجتمع المدني بمحافظة الضالع ووقوفها الدائم إلى جانب هذه المؤسسات بهدف تلمس احتياجات المجتمع المحلي وتقديم الخدمات للمواطنين .

واضاف الصباري بان هذا المشروع ياتي ظمن الجهود التي تبذلها المؤسسة من اجل المساهمة في تقديم العون والمساعدة للاسروانها مستعدة لتنفيذ اي مشاريع انسانية او تنموية وخدمية ولديها دراسات لعدد من المشاريع تم تسويقها لعدد من المنظمات الدولية والمحلية .

داعيا كل المنظمات الدولية ورجال الخير للمساهمة في دعم مثل هذه الاعمال الانسانية التي لها أثر كبير بالمجتمع.