إتمام ونجاح خطة إدارت الميناء لعملية تفويج الحجاج عبر الوديعة بكل سلاسه ومرونه

إتمام ونجاح خطة إدارت الميناء لعملية تفويج الحجاج عبر الوديعة بكل سلاسه ومرونه

منبر الاخبار: خاص

بعد جهود كبيره ومضينة قامت بها إدارة ميناء الوديعة البري ممثله بالأستاذ مطلق الصيعري المدير العام وجميع طواقم العمل بالميناء تم إنهاء إجراءات جميع الحجاج حسب البرنامج المعد من قبل الاخوه في وزارة الأوقاف والإرشاد الذي تضمن الملاحظات المرفوعه من إدراة الميناء سابقا لتلافي اي قصور وكان لعملية استيعاب الملاحظات دور جيد في عملية التفويج.

واشار الصيعري على اهتمام ومتابعة مجلس القيادة الرئاسي ومجلس الوزراء لعملية مرور الحجاج عبر الميناء ووتوجيهاتهم بتقديم لهم كل الخدمات وتسهيل إجراءاتهم ونسيابية حركتهم ، وصولن إلى وجهتهم إلى بيت الله الحرام .

موضح الصيعري بان اثناء عملية تفويجهم عبر الميناء اشتغل كل من بالميناء كاخلية نحل واحده ، بجل طاقاتهم وقدرت الميناء الاستيعابية بشكل استثنائي ، وانشئت لهم عدد من الاستراحات وقدمة لهم الخدمات بكل ارتياحيه .

واكد الصيعري ان اوآخر قوافل الحجاج برا عبر الوديعة  حسب البرنامج المشار إليه دخلت مساء يوم الثلاثاء ولم تواجهم اي صعوبات تذكر وتلقينا عدة رسائل مطمنه من الحجاج عن الإجراءات والخدمات التي بذلت .

واشاد الصيعري في عمليت التنسيق العالي  المتبادل مع المنفذ السعودي ، موجها شكره وتقديره الى الاشقاء بالمملكة قيادة وحكومة وشعبا على مايبذلوه اتجاه أشقائهم.

شاكرا فخامة الرئيس واعضاء مجلس الرئاسة ورئيس مجلس الوزراء على حرصهم الشديد في نجاح خطة تفويج الحجاج عبر الميناء ، واهتمام ومتابعة معالي وزير النقل والاخوه في وزارة الأوقاف والارشاد ومحافظ حضرموت والقائم باعمل رئيس الهئية ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء.

ونوه الصيعري واشاد بالجهود الجبارة الذي بذلة من جميع طواقم العمل من كل الجهات مدنية وأمنية وعسكرية بالميناء ، لنجاح الخطة بكل يسر ورتياحية خدمة لضيوف الرحمن المارين عبر الميناء ،وسال الله تعالى ان يتقبل اجرهم .