الشاذلي ومحسن حيدر يفتتحان وكالة ناس جروب للسفريات والسياحة بالعاصمة عدن 

الشاذلي ومحسن حيدر يفتتحان وكالة ناس جروب للسفريات والسياحة بالعاصمة عدن 

منبر الاخبار: خاص

عدن / خديجة الكاف 

تصوير / ابراهيم عبدالرحمن  

افتتح صباح اليوم الخميس الموافق 30مايو2024م وكيل أول محافظ العاصمة عدن الاستاذ محمد نصر الشاذلي وكالة ناس جروب للسفريات والسياحة بمعية مدير عام التجاري لشركة الخطوط الجوية اليمنية الاستاذ محسن حيدر والمدير التنفيذي لوكالة ناس جروب للسفريات والسياحة الاستاذ ناصر الحميقاني وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية وعدد من المشاهير في مجال الإعلام المحلي والدولي 

وفي حفل الافتتاح عبر الاستاذ محمد نصر الشاذلي وكيل أول محافظ العاصمة عدن عن سعادته بحضوره مع عدد من الشخصيات للافتتاح وكالة ناس جروب للسفريات والسياحة لأحد شباب مدينة عدن الذين نسعى لمساعدتهم من أجل إنجاح هذه المشاريع التي تؤكد أن عدن قادمة خير زاهرة ومزدهرة برغم الظروف الاستثنائية التي نمر بها الان .. وبارك هذا الافتتاح للابن ناصر من تقدم الى تقدم سنكون بكل تأكيد بقيادة السلطة المحلية بقيادة الاستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن خير سند لمثل هؤلاء الشباب الطموحين الذين يشقوا طريقهم ويحفروا الصخر من أجل هذه المدينة ومن أجل مستقبل أفضل.

وكما عبر الاستاذ محسن حيدر مدير عام التجاري لشركة الخطوط الجوية اليمنية بحفل الافتتاح عن سعادته الكبيرة بإفتتاح وكالة ناس جروب للسفريات والسياحة التي تميزت بخدمات مميزة للعملاء .. ونحن نشد على أيديهم للمضي قدما .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح والنشاط الدائم في عملهم في عالم الطيران.

وتخلل حفل الافتتاح توزيع الهدايا التذكارية للضيوف الحاضرين وتم قطع شريط الافتتاح والتوترته بأجواء مليئة بالفرح والسرور.

والجدير بالذكر أن وكالة ناس جروب للسفريات والسياحة تقدم جميع الخدمات السفر الأمن من قطع تذاكر لرحلات خارجية وداخلية (طيران ،نقل جماعي ،سيارات خاصة) وترتيب رحلات سياحيه وعلاجية واستقبال المسافرين بالمطارات وترتيب سكن داخل وخارج الوطن واستخراج الفيز والتأشيرات .

ونحن الآن بموسم الحج فسفر عبر وكالة ناس جروب افضل بخدمات مميزة للعملاء وبتقديم جميع الخدمات للحجاج بيت الله الحرام.