بالتعاون مع نقابة المهندسين بحضرموت اقيمت شركة المحضار للطوب الأحمر ندوة علمية بعنوان ,, طوب المحضار بناء و إعمار ,, بالمكلا  

بالتعاون مع نقابة المهندسين بحضرموت اقيمت شركة المحضار للطوب الأحمر ندوة علمية بعنوان ,, طوب المحضار بناء و إعمار ,, بالمكلا  

منبر الاخبار: خاص

عقدت بقاعة فندق نستو بالمكلا ندوة علمية بعنوان ,, طوب المحضار ... بناء و إعمار ,, نظمتها شركة المحضار للطوب الأحمر بالمكلا بالتعاون مع نقابة المهندسين اليمنيين بحضرموت . 

وفي الجلسة الافتتاحية للندوة رحب الأستاذ محمد عمر باقطيان مدير التسويق والمبيعات بشركة المحضار للطوب الأحمر بجميع الحاضرين من مهندسين وممثلين عن المكاتب الهندسية و الاستشارية و الموزعين والمستهلكين مثمنا حضورهم ومشاركتهم وتشريفهم للمشاركة بالندوة مشيرا إلى أن هذا الحدث يمثل فرصة هامة لتعزيز التواصل وتعميق العلاقات بين الشركة وشركاءوها في خدمة المستهلكين . 

من جانبه أشار المهندس عمر مبروك مخير رئيس نقابة المهندسين اليمنيين بحضرموت إلى أن هذه الندوة تأتي ضمن اهتمام النقابة لتفعيل الشراكة مع الجهات ذات العلاقة وكيفية تشجيع المهندسين والمقاولين واصحاب الأعمال على استخدام الصناعات ذات الانتاج المحلي في مجال البناء ، شاكرا شركة المحضار للطوب الأحمر على تنظيم هذه الندوة العلمية بالتنسيق و بالتعاون مع نقابة المهندسين بحضرموت . 

من جهته أكد المهندس مازن عبدالرحمن باعباد عن أدارة شركة المحضار للطوب الأحمر المحدودة بأن الشركة تعد أحد الشركات التابعة لمجموعة المحضار وهي متخصصة في مجال صناعة الطوب الأحمر ، تمتلك خبرات عالية ولديها فريق عمل ومهندسين و فنيين من ذوي الخبرة العلمية و العملية ، لديها معدات ألمانية و آليات حديثة تعمل بتقنيات متطورة ومنتجاتنا مطابقة للجودة ومستدامة بمعايير صديقة للبيئة تلبي احتياجات السوق المحلي من الطوب الأحمر ، معربا عن شكرهم وتقديرهم لنقابة المهندسين بحضرموت وكافة المهندسين ومندوبي الشركات ومكاتب المقاولات وغيرهم لحضورهم لهذه الندوة العلمية . 

بعد ذلك استعرض الخبير اليوناني هارس مكريجيانس نبذه عن المواصفات وطرق الانتاج والخصائص التي يتميز بها طوب المحضار الأحمر ومطابقته للمعايير العالمية بالأضافة إلى المميزات وغيرها . 

بعد ذلك اضاف الدكتور وليد احمد بازار استاذ مساعد بكلية الهندسه بجامعه حضرموت خصائص الطوب وفق المعايير العالمية.

واخيرا استكمل المهندس عبد العزيز بامنقاء بقيه محاور الدورة والتي ابرز فيها اهم خصائص الطوب الأحمر وميزاته ومراحل التصنيع.

بالنهاية اعطاء فرصة للحضور للمشاركة ومناقشة المحاور الرئيسية حول ,, خصائص وميزات الطوب الأحمر وغيرها من المعلومات الأخرى في مجال البناء بالطوب الأحمر ,, .

في الختام تم تكريم كلا من 

1. الخبير اليوناني هارس مكريجيانس

٢. نقابة المهندسين محافظة حضرموت 

٣. الدكتور وليد احمد بازار 

٤. مدرب الدورة المهندس عبد العزيز بامنقاء 

حضر التكريم كل من 

السيد محمد محسن المحضار المدير التنفيذي لشركة المحضار للطوب الاحمر 

المهندس مازن عبد الرحمن باعباد نائب المدير التنفيذي لشركة المحضار للطوب الأحمر 

الأستاذ محمد عمر باقطيان مدير التسويق لشركة المحضار للطوب الأحمر .