بيان تهديد وتحذير من الناشطين الجنوبيين

نحن، الناشطون والحقوقيون الجنوبيون، نطالب بشدة بعدم عقد جلسة مجلس النواب في العاصمة عدن، ونحذر من التعامل مع المدعو سلطان البركاني ونطالب بترحيله فورًا قبل اشتعال غضب الشعب الجنوبي وأهالي الشهداء الجنوبيين.

سلطان البركاني هو شخصية مثيرة للجدل ومرتبطة بتوجهات تصادمية وتصريحات مثيرة للانقسامات والتوترات السياسية في المنطقة. تواجده في أراضي الجنوب يمكن أن يؤدي إلى زعزعة الاستقرار وتفاقم الانقسامات القائمة.

نحن نحذر من أي تعاون أو تعامل مع سلطان البركاني، فهذا يعتبر تقديم دعم غير مقبول لتوجهاته وقضاياه المثيرة للجدل. يجب على الجميع الابتعاد عنه وعدم التورط في أي نشاط يمكن أن يعزز مكانته أو يزيد من تأثيره في الجنوب.

نحن ندعو السلطات المحلية والقوى الأمنية في الجنوب إلى اتخاذ التدابير اللازمة لحماية المجتمع من أي تأثير سلبي يمكن أن ينجم عن تواجد سلطان البركاني. يجب أن يتم مراقبته ومنعه من التدخل في الشؤون الداخلية للجنوب.

نحن نعتبر تواجد سلطان البركاني في أراضي الجنوب تحديًا للمبادئ والقيم التي نؤمن بها وتمثلها مطالبنا الجنوبية. نحن نسعى للحفاظ على استقلالنا وكرامتنا وحقوقنا، ولا نقبل أي تدخل يهدد تلك المبادئ.

ندعو جميع الجنوبيين إلى التعبير عن رفضهم القوي لتواجد سلطان البركاني ولمطالبته بالمغادرة الفورية. يجب أن نظل متحدين وصامدين في مواجهة أي تهديد يمكن أن يعكر صفونا ويعرض استقلالنا للخطر.

معًا، يمكننا حماية مستقبلنا وضمان تحقيق آمالنا في حرية واستقلالية الجنوب.

عنهم/

الناشط الحقوقي، أسعد أبو الخطاب