عاجل:بيان رقم (1) صادر عن اللجنة الحكومية للتفاوض بشأن فتح الطرقات في تعز

عاجل:بيان رقم (1) صادر عن اللجنة الحكومية للتفاوض بشأن فتح الطرقات في تعز

منبر الاخبار :خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللجنة الحكومية لفتح الطرق بتعز أيها الشعب اليمني العظيم يا أبناء محافظة تعز الأحرار

يطل علينا بعد أيام شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والرضوان، شهر هذه الأمة الأبية؛ أمة الفرقان الذي أنزل هدى من البينات والفرقان، فكانت به أمة الرسالة الحضارية، التي بثت الخير، وأرست العدل بين الناس بحيث لا يتجبر أحد على أحد، ولا يستعبد أحد أحدا .

ومن هذا المنطلق فإننا في قيادة المحافظة واللجنة الحكومية لفتح الطرق بمحافظة تعز نؤكد للجميع أننا على أتم الاستعداد للبدء الفوري باتخاذ كافة الإجراءات التي تقدم كل التسهيلات لتنقل المواطنين من جميع المحافظات إلى تعز، ومنها إلى غيرها في كافة المحافظات .

إننا هنا نؤكد هذا القول بكل صدق، ونعلن عن جاهزية فتح الطريقين الرئيسين التاليين : الطريق الرئيس الأول: طريق حوض الأشرف / عقبة منيف الحوبان خط صنعاء . الطريق الثاني: طريق المطار القديم / حذران البرح خط الحديدة . ونعلن من جهتنا أن هذين الطريقين الرئيسين في كامل الجاهزية ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت الموافق 2024/3/2م

وعليه فإننا نأمل من الجهة الانقلابية أن تصدق مع الله و مع الشعب اليمني ولو مرة واحدة، و أن تتجاوب مع مبادرتنا التي تتزامن مع مقدم الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، وهي المبادرة التي هدفها تحقيق آمال الشعب اليمني عامة، و أبناء محافظة تعز خاصة في إنهاء معاناتهم في التنقلات التي يقف وراءها الانقلابيون الحوثيون جراء الحصار منذ تسع سنوات، و هو الحصار نفسه الذي يقوم به الكيان اللقيط لقطاع غزة .

وإننا هنا، ندعو كافة الشعب اليمني لمتابعة من يقف الموقف اليمني الأصيل والوطني الصادق، ومن يقف موقف المزايدة والابتزاز والارتهان للغير في كل مواقفه .

صادر عن اللجنة الحكومية لفتح الطرق بمحافظة تعز

عنهم رئيس اللجنة /

عبد الكريم شيبان

2024/3/1