المدير العام لمديرية حريضة الدكتور قاسم سالمين الجعيدي في زيارة رسمية للمنصب محمد بن عبدالله بن علي العطاس بعد عودته من السفر خارج الوطن

المدير العام لمديرية حريضة الدكتور قاسم سالمين الجعيدي في زيارة رسمية للمنصب محمد بن عبدالله بن علي العطاس بعد عودته من السفر خارج الوطن

منبر الاخبار: خاص

الاحد 18 فبراير 2024م

قام اليوم المدير العام لمديرية حريضة رئيس المجلس المحلي الدكتور قاسم سالمين الحكم الجعيدي بزيارة رسمية إلى المنصب محمد بن عبدالله بن علي العطاس بعد جوله له خارجيه لبعض الدول العربية ، والإسلامية ، والآسيوية.

وكان في استقبال "المدير العام" المنصب محمد العطاس ، وعدد من السادة آل عطاس، والمجلس المحلي ، و الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان.

وخلال الزيارة هنأ المنصب محمد بن عبدالله بن علي العطاس المدير العام لمديرية حريضة الدكتور قاسم سالمين الحكم الجعيدي ثقة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بمحافظ حضرموت الاخ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمناسبة تعينه مديرا عاما للمديرية متمنيا مثمنا هذا الإختيار شاكرا المحافظ على ذلك وعبر عن شكره الجهود المبذولة من قبل المدير العام في كافة المجالات الخدمية والمشاريع متمنيا له داوم التوفيق والنجاح في مهامه الجليلة في ظل الظروف الراهن التي تمر بها البلاد.

ونقل المدير العام لمديرية حريضة الدكتور قاسم سالمين الحكم الجعيدي تحيات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي مشيدا بالجهود التي تبذل من قبل المناصب والأعيان والشخصيات الاجتماعية على ، وقوفهم الدائم بجانب السلطة المحلية لما من شأن خدمة أهالي المديرية ، وتقديم لهم الخدمات في مختلف المجالات التنموية ، والخدمية ، والتعليمية ، والصحية.

وفي ختام الزيارة عبّر المدير العام "الجعيدي" عن شكره ، وتقديره للمنصب على كرم الضيافة ، وحفاوة الإستقبال متمنيا له التوفيق والنجاح ، ودوام الصحة والعافية.

رافق المدير العام عضو المجلس المحلي الشيخ سالم باطرفي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.