ماجد الشاجري.. يرأس اجتماعاً لمدراء الإدارات وفروع ومراكز صندوق الرعاية بالعاصمة عدن

ماجد الشاجري.. يرأس اجتماعاً لمدراء الإدارات وفروع ومراكز صندوق الرعاية بالعاصمة عدن

منبر الاخبار :خاص

 أشجان المقطري: عقد صباح اليوم بصندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن الإجتماع الدوري لمدراء الإدارات، وفروع الصندوق في المديريات برئاسة الأستاذ/ ماجد الشاجري - مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن.. مرحباً بالجميع شاكرا لهم الحضور والإلتزام والانضباط، وكذالك لدورهم الكبير في نجاح عملية مرحلة الصرف السابعة عشر للحوالات النقدية الغير مشروطة.. مشيداً بالتوجيهات والإرشادات لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور/ محمد سعيد الزعوري ومعالي وزير الدولة الأستاذ/ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن والأستاذة/ نجلاء الصياد - المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيسي.. لما يقدموه من جهود كبيرة لنجاح عمل ونشاط ودور الصندوق خدمة للمستفيدين.. مشدداً على الجميع بذل المزيد من الجهود والعمل كفريق واحد من أجل المصلحه العامة.

وناقش الإجتماع أداء سير عمل إدارات الصندوق ومراكز الصندوق في المديريات والاطلاع على الصعوبات والتحديات، وتفعيل دور ونشاط الصندوق لما فيه خدمة المستفيدين.

وتطرق الإجتماع إلى عملية التدوير الوظيفي في الإدارة العامة وفروع المديريات من أجل تحسين الأداء لما فيه خدمة المستفيدين وتعزيز المشاركة للكفاءات والخبرات المؤهلة من موظفي الصندوق. 

هذا وقد خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات.