ساكني مشروع (عبدالله غانم) في مديرية الشيخ عثمان يناشدون السلطات العليا في التدخل السريع والعاجل.

ساكني مشروع (عبدالله غانم) في مديرية الشيخ عثمان يناشدون السلطات العليا في التدخل السريع والعاجل.

منبر الأخبار

 

 

يناشد ساكني حي (مشروع  عبدالله غانم)  بالشيخ عثمان  الأخ محافظ محافظة عدن والاخ رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي والاخ مأمور مديرية الشيخ عثمان بالتدخل السريع والعاجل، لحل مشكلة انقطاع الماء عن هذا المشروع السكني الكبير.

وقال ساكني حي مشروع  عبدالله غانم السكني "إلى كلًُ من الأخ محافظ محافظة عدن والاخ رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي والاخ مأمور مديرية الشيخ عثمان.. 

إلى هؤلاء جميعًا:

يناشدكم سكان مشروع اليمانية (عبدالله غانم ) الكائن خلف ملعب 22 مايو مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن؛ التدخل السريع والعاجل لحل ومعالجة مشكلة انقطاع الماء عن الحي.

لهذا يطالبون هذه الجهات التدخل العاجل والسريع كون الشهر الفضيل أصبح قدومه قريبًا جدًا.

فهم يطالون ايجاد "حلاً جذري" لهذه المعاناة التي أتعبت جميع السكان و أضافت لهم معاناة إلى جانب معاناة الحياة اليومية بسبب الغلاء الفاحش وتردي الخدمات .

فالرجاء منكم جميعًا، التدخل الجاد والسريع، وإليكم جميعًا نرفع مناشدتنا هذه ونحن على امل في وضع الحلول والمعالجات لهذه المشكلة التي ارهقت كاهل الجميع.

ومن جانب آخر، أحب ساكني حي مشروع عبدالله غانم السكني،  الإشارة إلى مسألة (السدات) الذي يتم البحث عنها في بعض المديريات كمديرية كريتر والمعلا حاليًا، والتي تسببت في انقطاع الماء عنها، أو أدات إلى ضعف قدومه من المصدر.

لهذا، يرجون تعاون الجميع معم.