رسائل أود أن أوجها من على صفحتي الشخصية قبل تخفيف التواجد فيها

رسائل أود أن أوجها من على صفحتي الشخصية قبل تخفيف التواجد فيها

منبر الأخبار

 

إلى كل الإحبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يسع المرء أحيانا كثيرة أن يعبر عن مدى اعتزازه حين يقع عليه الاختيار ويمنح ثقة صاحب القرار بالكلمات المنمقة بقدر ما يكون التعبير عن ذلك بتحقيق النتائج المرجوة للمسئولية التي أوكلت له..

وهذا الشرف حظيت به اليوم بأن منح لي أخي الشيخ العزيز عوض محمد ابن الوزير العولقي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي ثقته مرة أخرى لتولي القيام بمهام مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة وذلك وسام شرف آخر يمنح لي يحق أن اعتز وأتفاخر به..

وان كانت المهام كبيرة والأمانة ثقيلة إلا أن ثقتي وإيماني بتوفيق المولى -عز وجل- وعونه لي على حملها والمضيء بها لن يخيب مع العزيمة والإصرار والإخلاص في العمل وهو مانستطيع من خلاله الوصول إلى الهدف ويكون الجميل الذي يليق بأن يتم الرد به..

واجهت كثيرا من الضغوطات ومحاولات استفزاز متعددة خلال ما مضى من الزمن ولأن النوايا مخلصة وصادقة مع ربي اولا ثم على من اعطي له العهد ثانيا في السير نحو ما فيه الخير والصلاح لاهلنا وارضنا كانت لدي ولله الحمد سعة بال وقدرة تحمل على تجاوز كل تلك التحديات الصعبة.

وانا على ثقة بانها ستاتي الايام باخبارها لمن سعوا بذلك سوى منهم بدراية وعن سبق اصرار وتعمد او منهم عن جهل  لصدق صوابية الدرب الذي نسير عليه والنهج الذي نسعى لتحقيقه لاهلنا وارضنا في شبوه.

ولمنتسبي السلطة الرابعة بوسائلها ونشطاء صفحات التواصل الاجتماعي بمختلف

أفكارهم وتوجهاتهم، هي الدعوة أن نقف اليوم صفا واحدا حيثما تجمعنا مصلحة وخير شبوة وخدمتها ارضا وانسانا وأن نترك ما يعكر صفونا أو يسير باهلنا وارضنا إلى طريق غير محمود العواقب..

ولأخي العزيز عبدالله ابوبكر بارحمة  المدير العام السابق عرفان وتقدير على ما تحقق للاعلام بالمحافظة خلال فترة توليه مسئوليات المكتب وماتم تحقيقه من نتائج على الصعيد الاعلامي للمحافظة في مختلف الجوانب والتي اختتمها بمسك مشروع توثيق شبوة الذي وضع بصمته مع فريق عمله وماتم بذله من جهود لفريق العمل لهذا الانجاز كان وسيظل محل تقديرنا وحافزاً لنا في وضع بصمات لانجازات اخرى..

واسال المولى له التوفيق والعون وما فيه الخير في قادم ايامه..

وسيكون توجهي القادم بأن أعمل ان شاءالله مع راعي المنجزات بالمحافظة #المحافظ_بن_الوزير بأن يحظوا وكل من كان له دور في وضع بصمته من اجل شبوة بما يليق بحسن الرعاية والتكريم الذي يستحق.

ولكل منتسبي مكتب الاعلام بالمحافظة سنمضي معكم من حيث توقفت اخر خطوة لكم لتجاوز كل الصعاب بكل عزيمة وتفان لصناعة غدا اجمل للرسالة الاعلامية الساميه المحبة للخير والسلام والمواكبة لمتطلبات حاضرنا ومستقبلنا متسمةً بكل مستويات الايجابية وانا على ثقه في اننا قادرون ان نمضئ سوياً لتحقيق ذلك.

ورسالتي الاخيره ختامها مسك اهديه تعبيرا عن شكري وامتناني لكل من تزينت صفحته بابهئ عبارات والمباركة والدعوات كلا باسمه وصفته وكمْ كنت اتمنى الوقت يتسع اليوم لتدوين اسماءهم في هذه العجالة ولكن التمس منهم العذر والسموحة وان شاءالله سيكون مروري عليهم حيثما تواجدوا لتحيتهم على حسن صنيعهم.

سائلا من المولى أن يوفقنا لعمل الخير  وأن نبذل ما استطعنا وعليه ومنه التوفيق..

محبكم على الدوام

حسين الرفاعي 

القائم باعمال مدير عام مكتب الاعلام شبوة