بيان هام صادر عن اسرة الشهيد اللواء الركن/ محمد الجرادي- مستشار وزير الدفاع

بيان هام صادر عن اسرة الشهيد اللواء الركن/ محمد الجرادي- مستشار وزير الدفاع

منبر الأخبار

 

 

نودع اليوم الى مثواه الأخير الشهيد اللواء الركن/ محمد علي احمد الجرادي- مستشار وزير الدفاع الذي طالته يد الغدر صباح ثلاثاء 8/ 11 / 2022 في مدينة مارب ومعه رفيقه الوفي طارق الوالبي. 

نشيعه ومعنا محبيه وزملائه ورفاقه الى مقبرة الشهداء بمأرب، وقلوبنا تقطر دما، والحزن على هذا الفارس الجمهوري النبيل يلثم صدورنا. 

نشيع اليوم رافعة وطنية، وقلعة جمهورية نافحت من اجل الناس، ودافعت بصلابة عن حقهم في حياة لائقة كريمة في وطن تسوده العدالة والمواطنة المتساوية. 

نودع بطلا حقيقيا وانسانا شفافا نزيها لايعرف الكواليس ولكاعة الدسائس. 

نودع شخصية عاشت الوضوح بكل تفاصيله، تفكر بصوت مسموع، وتجسد في الحياة اليومية اصدق معاني النزاهة والخير مكللة بسمو: "ظاهره كباطنه". 

نودع الشهيد الجرادي ويقيننا عميق بأن الارض التي دافع عنها واعتز بترابها وكل ما تكتنزه من بشر وشجر وحجر واحرار تقاطروا اليها من كل جهات الوطن لن تخذل روحه، وستقتص من قتلته وتضع حدا لظلام الإرهاب والتخريب. 

وفي هذا اليوم المؤلم نجدد مطالبتنا بتحقيق مهني في قضية الإغتيال وايضاح تفاصيلها وتمكيننا كأسرة للشهيد من الاطلاع على مجمل التفاصيل المتعلقة بقضية الاغتيال واطرافها  ومنحنا صورة من ملف القضية. 

ونؤكد للجميع بأننا لن نتهاون او نتخاذل، ولا يمكن لأية ظروف ان تثنينا عن  ممارسة كافة الاساليب المشروعة في سبيل تحقيق العدل وملاحقة القتلة حتى ينالوا الجزاء الرادع، وهو عهد قطعناه على انفسنا لن نتراجع عنه ومهما كانت الكلفة. 

رحم الله الشهيد اللواء الركن / محمد الجرادي

ومرافقه البطل / طارق الوالبي

المجد والخلود للشهداء

النصر لليمن. 

       

اسرة الشهيد اللواء الركن/ محمد علي احمد الجرادي

صادر بمدينة مارب

الجمعة  24   /  2  / 2023