بطولة كأس حضرموت السابعة والنّقل المباشر

بطولة كأس حضرموت السابعة والنّقل المباشر

منبر الأخبار

 

تجربة جميلة قمنا بها نحن طاقم مؤسسة الصفاء مباشر خلال السبع المباريات السابقة بنقل لقاءات دور 16 لبطولة كأس حضرموت السابعة، كانت فرصة كبيرة لتطبيق كل ماتعلمناه من أساتذة متخصصين في مجال البث الفضائي واخراج المباريات الرياضية فنيًا والمؤثرات المصاحبة للإنتاج والجرافكس الاحترافي ..

كان طاقم مؤسسة الصفاء مباشر مهمته في كل المباريات الإضافات الفنية كالجرافكس العام والإعادات والمؤثرات المصاحبة للصورة كشريط النتائج وعرض التشكيلة وأسماء المدربين والحكّام ..إلخ ..

أيضًا كانت مهمتنا الإشراف العام والكامل على آلية البث الرئيسية من أرضية الملعب إلى داخل كنترول قناة حضرموت وتوصيل الصورة النهائية عبرنا للشاشة كوننا نمتلك عربة نقل صغيرة خارجية متحركة تقوم بنقل الصورة من أي مكان بساحل حضرموت للعالم الخارجي وبصورة عالية الوضوح FHD سواء عبر القنوات الفضائية أو عبر الإنترنت كما نفخر نحن بأن لنا تجارب سابقة في هذا المجال مع قنوات أخرى مثل قناة الغد المشرق وقناة عدن المستقلة ..

سعداء جدًا بالشراكة مع طاقم قناة تلفزيون حضرموت الفضائية الذي أثبت وجودة وقدراته العالية بتصوير الثلاث المباريات الأخيرة بكاميرات حديثة وامكانيات كبيرة وروح العمل الواحد وكان الانسجام بيننا الكبير بين طاقم القناة وطاقم الصفاء مباشر الذي جرّدنا من الألقاب والصّفات وجعلنا تحت سقف واحد واسم واحد، وقبله طاقم مؤسسة فنون الرّائع الذي كان له السّبق في تصوير المباريات الأربع الأولى من دور 16 للبطولة ..

السعي إلى الإنجاز جزء لا يتجزأ من رحلة النجاح وهي مرحلة لا تخلو من المخاطر والفشل ..

البطولة القادمة - بإذن الله -  نعدكم بنقل جميع مباريات البطولة من السّاحل والوادي بعد أن نستكمل مشروع عملية الربط الفني الكبير بين سيؤون والمكلا ..

بقلم/ محمد بايزيد