المناضل اديب العيسي يلتقي العميد الركن د. عمر عبيد البكري رئيس عمليات المقاومة الجنوبية أثناء حرب 2015

المناضل اديب العيسي يلتقي العميد الركن د. عمر عبيد البكري رئيس عمليات المقاومة الجنوبية أثناء حرب 2015

منبر الأخبار


التقى المناضل اديب العيسي القيادي في المقاومة الجنوبية، اليوم، بالعميد الركن د. عمر عبيد البكري رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة سابقاً رئيس عمليات المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن، أثناء فترة حرب 2015م.


وفي اللقاء الذي جمع بينهما في منزل العيسي، تبادلا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذكرى تحرير العاصمة عدن والانتصار على مليشيات الحوثي، حيث عبر العيسي عن سعادته البالغة للقاء القائد والمناضل عمر عبيد البكري.


واستعرض اللقاء ذكريات الحرب والدور الكبير التي لعبته قيادات المقاومة والعمليات العسكرية التي نفذها أبطال المقاومة الجنوبية في عموم جبهات القتال بالعاصمة عدن، وكان لها الفضل في تحرير العاصمة عدن في 27 رمضان من العام 2015م.


وناقش العيسي والبكري أوضاع أسر الشهداء، والجرحى من منتسبي المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن، الذي قدموا الغالي والنفيس في سبيل تحرير العاصمة عدن وباقي المحافظات الجنوبية، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها.


كما ناقشا الإهمال والتهميش الذي لحق بأبطال المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية، وعدم ترتيب أوضاعهم، ودمجهم في السلك العسكري والأمني بحسب القرار الجمهوري للرئيس الأسبق "المشير الركن/ عبدربه منصور هادي " .


وأكد البكري أن ما قدمه أبطال المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن من تضحيات جسيمة، واعمال بطولية لا تستطيع تنفيذها وحدات عسكرية محترفة تم تدريبها على مستوى عالي من التدريب وتمتلك احدث الأسلحة في ظل احتلال مديرياتها من المليشيات الحوثية الإرهابية، ولكن نفذها أبطالنا بكل احترافية وجسدوا ملاحم ومآثر بطولية يشهد لها التاريخ، وستظل محل فخر واعتزاز كل أبناء الجنوب، وأمانة في عنق كل مواطن جنوبي، حتى تحقيق الأهداف السامية التي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحقيقها.


وفي هذا السياق، هنأ القيادي أديب العيسي والعميد الركن د. عمر عبيد البكري، قيادات وأبطال المقاومة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لهم موفور الصحة والعافية.


وفي نهاية اللقاء ثمن العيسي الجهود التي بذلها العميد الركن الدكتور عمر عبيد البكري أثناء قيادته عمليات المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن أثناء فترة الحرب.