الذكرى  الرابعة عشر لتأسيس مؤسسة نشطاء البيئة والتنمية

الذكرى  الرابعة عشر لتأسيس مؤسسة نشطاء البيئة والتنمية

أحتفلت مؤسسة نشطاء البيئة والتنمية مساء اليوم الخميس الموافق (١٠ اكتوبر ٢٠٢٤م) بمناسبة ذكرى تأسيس المؤسسة الذي يتزامن مع الذكرى الـ(61) لإحتفال بلادنا بثورة(14 أكتوبر المجيدة لعام 1963م).

وفي الحفل قدمت عدد من الكلمات التي اشادت بالمسيرة الطيبة والناجح للمؤسسة في المجال المجتمعي الخيري والإنساني و الإغاثي على مدى 14 عام من التأسيس .

وقد تم إستعراض فلم توثيقي عن تضمن كافة الأنشطة والمبادرات والتدخلات التي نفذتها المؤسسة منذ التأسيس ،كما تخلل الحفل انشودة ترحيبية قدمها العضو المبدع الفنان محمد علي والفنان علي المنصري ناهيك عن الرقصات الترحيبية  لفراشات مؤسسة نشطاء البيئة والتنمية.

وتضمنت فقرات الحفل تقديم أسكتش مسرحي هادف جسد المسيرة الناجحة لتأسيس المؤسسة قدمته فرقة ممكن التي يقودها الفنان مختار عبدالله وأخرى كوميدية نالت إستحسان الجميع. 

وفي الختام تم الإحتفال بقطع تورتة الحفل من قبل رئيس المؤسسة و مستشارها.

حضر الحفل الاخ/ سمير علي عبدالله صالح عضو المجلس المحلي في مديرية الشيخ عثمان ونائب اللجان المجتمعية في حي المحاريق و الشخصية الإجتماعية الأستاذة/ أمل قباطي و الاستاذة/ امون وعدد من الشخصيات الاجتماعية  في الحي ومستشار المؤسسة الاستاذ عادل فرج حيث واكب ذلك الحفل ذكرى ميلاده ومن الهيئة الإدارية للمؤسسة  د/فاروق محمد ومحمد علي كداف ومحمد رشيد والفريق الرائع من أعضاء المؤسسة الفاعلين.