تنفيذي مديرية المنصورة في العاصمة عدن يناقش تقارير أداء عدد من المكاتب...

تنفيذي مديرية المنصورة في العاصمة عدن يناقش تقارير أداء عدد من المكاتب...

منبر الاخبار / محمد القادري


ناقش المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة العاصمة عدن، في إجتماعه، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي. عدداً من تقارير الأداء لبعض المكاتب التنفيذية..

واستعرض الإجتماع، تقرير مكتب التخطيط والتعاون الدولي، طارق عبدالله هيثم، حول الإنجاز النصف السنوي للفترة من يناير حتى يونيو 2024م، للمشاريع قيد التنفيذ للبرنامج الإستثماري للعام الجاري، بتكلفة إجمالية بلغت "ملياراً" و"221" مليوناُ و"671" ألفاُ و"279" ريال..

وفي الإجتماع، قدم مدير مكتب النقل بالمديرية، محمد عيدروس عوض، تقرير عن سير عمل المكتب، مستعرضاً إحصائية محطات الخطوط الخارجية بين المحافظات، وكذا شركات النقل الجماعي المحلية والدولية، مشيراً إلى أن إيرادات المكتب من شهر يناير حتى يوليو من العام الجاري بلغ "132" مليوناً و"887" ألفاً و"352" ريال..

كما قدم مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل، نبيل أبوبكر محفوظ، تقريراً عن نشاط المكتب خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، متطرقاً التحديات والصعوبات التي يعاني منها المكتب أثناء تأدية عمله، وكذا وضع الحلول والتوصيات لمعالجتها، وأيضاً إحصائية الجمعيات والمؤسسات الفاعلة في مديرية المنصورة..

وناقش الإجتماع، أمام عدد من المواضيع المتعلقة بأداء بعض المكاتب التنفيذية والجهود الجارية للارتقاء بمجمل الأنشطة الإدارية والمالية والخدمية والتنموية..

وخلال الإجتماع، حث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، كافة المكاتب التنفيذية، وعلى وجه الخصوص الخدمية، ببذل المزيد من الجهود ومضاعفتها، بما يسهم في تحسين أدائها والإرتقاء بخدماتها خلال الفترة القادمة...