محافظ الحديدة الحسن الطاهر يوجه بتكثيف جهود مكافحة الكوليرا في حيس..

محافظ الحديدة الحسن الطاهر يوجه بتكثيف جهود مكافحة الكوليرا في حيس..

منبر الاخبار / خاص

ناقش محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم، مع الكادر الإداري والصحي لمدرية حيس، الوضع الصحي وطبيعة الإشكاليات التي يواجهها المستشفى الريفي والمراكز الصحية في قُرى المديرية وأبرز المعوقات، في ظل انتشار وتفاقم وباء الكوليرا..

وخلال الأجتماع الذي حضره مدير عام الشؤون الهندسية بوزارةالصحة المهندس محمد عبدالله، ومدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، قدما مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد طالب حمنه، ومديرة المستشفى الريفي الدكتورة نسرين نصر، تقريرا، عن الوضع الصحي، وأبرز الإحتياجات للارتقاء بخدمات القطاع الصحي، لتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمرضى، في المستشفى والمراكز الصحية، وطبيعة التنسيق لإعادة تأهيل المراكز التي دمرتها الحرب الحوثية..

وعقب الأجتماع، قام المحافظ والوفد المرافق له بزيارة إلى مستشفى حيس الريفي وعزل الكوليرا.. والوحدة الصحية بمنطقة الرباط التي تم تأهيلها من قبل الهيئة الطبية الدولية.. 

وشدد المحافظ طاهر، على أهمية تكثيف الجهود والاجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة وباء الكوليرا.. موجها المعنيين في مكتب الصحة الى سرعة توفير كافة الاحتياجات المطلوب ليتمكن المستشفى وكافة الوحدات الصحية بالمديرية من اداء الواجب الصحي على اكمل وجه..