محكوم بالاعدام نفذ فيه الحكم وكتب رسالة قبل اعدامه .. اقرا ماذا قال فيها..

محكوم بالاعدام نفذ فيه الحكم وكتب رسالة قبل اعدامه .. اقرا ماذا قال فيها..

منبر الاخبار / خاص

رغم كل الدعوات والمحاولات الانسانية للعفو عنه فقد نفذ أمس في عدن حكم الاعدام بالقصاص في المحكوم عليه الشاب أكرم سعيد العظمي الذي قال ناشطون أنه قتل شاب بحي العريش دون عن قصد ..

غير أن هذا الشاب المحكوم عليه اكرم قد بعث برسالة قبل إعدامه  جاء فيها :

الى كل من يهمه الأمر من أهلي وعزوتي قبيلة آل العظم ..

أنا الجاني أكرم سعيد علي العظمي أكتب إليكم من خلف قضبان الندم والأسى، حاملاً في قلبي وزن جرمي، وعلى عاتقي واجب الاعتراف بخطأي الفادح، لقد أدركت الآن، وبعد أن فات الأوان، مدى الجرم الذي اقترفته والألم الذي خلفته في قلوب الآخرين لا يمكنني ترديد الكلمات لأصف حزني وندمي العميق ، ولكن أعلم أن الوقت قد حان للخروج من ظلمة الجريمة إلى نور الانسانية...

أدركت أن العدالة لا تعني بالضرورة الانتقام، بل تعني أيضًا الرحمة والعفو أنا هنا اليوم لأطلب من الجميع سماحي وعفوي جراء ما اقترفته من جريمة لاتغتفر وهي إنعدام الوازع الديني والشيطان الذي توطد في معقل أفكاري ..

وكان السبب في جرمي المشهود إصابة أخي حيدر بطعنة طفيفة من المجني عليه وعلى هذا ولم أكن ناوي القتل بقدر مانويت في نفسي الإصابة بالمثل ولكن كما هو مشهود حصل مالم يكن بالحسبان، وأدركت أن الجريمة لا تقتصر على ضحيتها الأولى، بل تنتشر كالظلام لتلامس حياة الكثيرين..

 ومن هنا أطلب منكم - من خلف القضبان - التدخل والوقوف بجانب عائلتي ، بعد 8 سنوات من السجن، أنا هنا، خلف القضبان، بقلب مفتوح وعقل مستعد لتقبل عواقب أفعالي...