استبعاد  لاعبو محافظة الحديدة من قائمة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم..

استبعاد  لاعبو محافظة الحديدة من قائمة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم..

منبر الاخبار / خاص

 كشفت مصادر إعلامية رياضية عن حدوث ماتوقعته المتوقع باستبعاد لاعبي محافظة الحديدة من المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم والذي يتواجد حاليا في معسكر تدريبي داخلي في محافظة المكلا استعدادا للاستحقاقات المقبلة..

وذكرت المصادر أن عملية استبعاد اللاعبين صالح الكوكباني والنجم امجد كانت بايعاز من الكابتن علي النونو مساعد مدرب المنتخب..

واشارت المصادر بأن عملية استدعاء اللاعبين من محافظة الحديدة للحاق بمنتخب الناشئين كانت عبارة عن مسرحية كوميدية واسلوب تمويه لقيادة الاتحاد العام والجهاز الفني لمنتخب الناشئين للضحك والاستخفاف بابناء وقيادات ورياضيو محافظة الحديدة خصوصا عقب الاستياء الجماهيري بعد خلو منتخب الناشئين من لاعبو محافظة الحديدة..

واتهمت المصادر ضلوع مساعد المدرب علي النونو في عملية استبعاد اللاعبين من قائمة المنتخب والذي خلا من ابناء عاصمة الرياضة اليمنية عدا لاعب واحد فقط وهو لاعب الهلال الساحلي النجم احمد دباشي والذي يتعرض هو الاخر لخطر الاستبعاد..

ووجهت المصادر رسالة عتاب إلى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي ونائبه حسن باشنفر ورئيس لجنة المسابقات ابو علي غالب بقولهم ذات يوم كنتم تنعمون بخيرات تهامة وعشتم فيها لعقود من الزمن وكنتم حينها مثلنا تشكون الأقصاء والتهميش واضحيتم اليوم اربابا لذلك وتغمضون أعينكم عنه.. 

واكدت المصادر بأن محافظة الحديدة هي منبع للمواهب الرياضية في كرة القدم وجميع الرياضات وتزخر بهم وستظل عاصمة للرياضة اليمنية رغم الاقصاء والتهميش والعنصرية..