الغانم تعلن موعد انطلاق معرضها الأول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات بالعاصمة عدن

الغانم تعلن موعد انطلاق معرضها الأول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات بالعاصمة عدن

منبر الاخبار :خاص

أعلنت مؤسسة الغانم لتنظيم المعارض،بان موعد انطلاق المعرض الأول للطاقة المتجددة وتقنية المعلومات بالعاصمة المؤقتة عدن، سينطلق في موعده المحدد بتاريخ ٤اغسطس القادم .

وقال مدير عام المؤسسة معاذ نبيل غانم في تصريح لوسائل الإعلام بأن كافة الترتيبات اللازمة جاهزة لانطلاق المعرض في موعده المحدد خلال الفترة 4 إلى 7 أغسطس ٢٠٢٤م ، في قاعة اماسي بمديرية خور مكسر بعدن،بمشاركة كبيرة من الوكالات العالمية للطاقة المتجددة.

وأشار الغانم باكتمال كافة مساحة المعرض وعدم وجود أي إمكانية لاستقبال أي طلبات مشاركة جديدة لاكتمال مساحات العرض المحجوزة لعدد من الشركات المتميزة والنوعية على مستوى اليمن والمنطقة .

واضاف الغانم ان المعرض سيكون إضافة نوعية جديدة للسوق المحلي من حيث تركيزه بدرجة أساسية على التعرف على المنتجات الحديثة في مجال الطاقة البديلة والمنتجات الخاصة بالطاقة الخضراء والنقلة النوعية الجديدة في منتجات الأجهزة ذات الخاصية بنظام السولار والطاقة المتجددة،وإضافة جديد ايضا الى عالم الاتصالات وتقنية المعلومات..

وأكد الغانم أن وجود بنك الانماء للتمويل الأصغر الإسلامي كراعي رئيسي بالمعرض سيسهل فرص القروض الإسلامية الحسنة لكافة المشاركين في المعرض.

واختتم الغانم بقوله:"حرصنا في المعرض على وجود الوكلاء والشركات الكبرى والخبراء العاملين في مجال الطاقة المتجددة لتقديم العروض التقنية والجلسات النقاشية لتزويد المستخدمين بالاجهزة اللازمة والحديثة، والخروج أيضا بتوصيات تدعم التحول نحو الطاقة البديلة وإيجاد فرص لأحدث التطورات والابتكارات في مجال الطاقة المتجددة والتخفيف من أعباء الطاقة التقليدية ومخاطرها..

ويعد هذا المعرض 112 من المعارض التي أقامتها مؤسسة الغانم خلال مسيرتها الطويلة الممتدة منذ العام ١٩٩٣م ، وخبراتها المتراكمة التي امتدت على مدى أكثر من ثلاثون عاما.