سياسي يمني:  يندد بتواجد التحالف الغربي في المياه الإقليمية اليمنية ويدعو لدعم القضية التهامة

سياسي يمني:  يندد بتواجد التحالف الغربي في المياه الإقليمية اليمنية ويدعو لدعم القضية التهامة

منبر الأخبار - خاص

أدلى الكاتب السياسي والصحفي عدنان حجر بتصريحات قوية تندد بتواجد التحالف الغربي في المياه الإقليمية اليمنية والتخادم المفضوح والمكشوف مع الميليشيات الحوثية ومخططاتها الخبيثة والحقيرة لخلط الاوراق والعبث بالأمن والسعي لتنفيذ أهداف واغراض امنية تجسسية وعسكرية ميدانية والقيام بالمزيد من الخنادق والاعتقالات وفرض الجبايات واهداف اخرى اقتصادية غاية في الأهمية ..وان ذلك التخادم وتلك المخططات الحوثية ..هدفها زعزعة الامن والاستقرار وتدهور الوضع الإنساني والاقتصادي والسياسي في اليمن واستمرارها في احتلال الأراضي وعدم مواجهتهم بحسم عسكري من قبل الشرعية وحكومتها ..

مؤكدا أنه لا سلام مع الميليشيات الحوثية وان ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة..

وفي حديثه مع صحيفة "عدن الغد"، شدد حجر على أهمية استعادة حقوق أرض تهامة وانسانها، مشيراً إلى أن القضية التهامية ليست مجرد قضية سياسية بل تتعدى إلى قضايا الأرض والإنسان والحقوق والمواطنة والسيادة...

وأكد أن ابناء تهامة سيواصلون نضالهم من أجل استعادة حقوقهم ومواجهة التهديدات والتحديات التي تعترض طريق نضالهم ..انقسامات..

داعياً إلى دعم قضيتهم القضية التهامية من قبل أنصار العدل والحق والحرية والديموقراطية..

وفيما يتعلق بمطالب الانتصار للقضية التهامية، أكد حجر  أن ابناء تهامة سيواصلون نضالهم تحت مظلة الحراك التهامي، بهدف استكمال تحرير أرضهم من المحتلين القدامى والجدد الميليشيات الحوثية الإرهابية...والسعي بفرض الاعتراف باقليم تهامة إقليما مستقلا بإدارة ذاتية بقيادة أبناء تهامة أصحاب الحق والأرض تحت السيادة اليمنية..

. وفي ختام حديثه، وجه حجر ندائه  إلى أنصار العدل والحق  والحرية والديموقراطية لدعم قضية تهامة والتصدي للمظالم التي تعاني منها انتصارا لقضيتهم القضية التهامية..