سجين تهامي يروي قضيته ويبحث عن من يعتق رقبته أو يشتري كليته..فأين فاعلي الخير اين رجالات تهامة ..

سجين تهامي يروي قضيته ويبحث عن من يعتق رقبته أو يشتري كليته..فأين فاعلي الخير اين رجالات تهامة ..

منبر الاخبار / خاص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد حبيت اشرح لكم القضيه وتفاصيل القضيه وانتم لكم النظر عليها ..

انا اخوكم السجين ( ريان خالد عياش محمد مسيلي ) من حارة الدهمية مديرية الحوك محافظة الحديدة في اليمن ..

حصلت القضيه في تاريخ في 21 ديسمبر 2014م خرجت من البيت بعد المغرب كنت ذاهب الى سوق القات ومعي مسدس روسي تابع للوالد كنت بروح العرس وحصلت أحد أصدقائي في الحاره وقلت هيا نروح نشتري قات ونرجع نتعشاء وبعد ما نتعشاء كان في عرس في الحاره ونذهب العرس وذهبنا سوق القات وكنت واقف عند المفرش حق المقوت مستني للقات منه وحصل شجار بين ولد من السوق واثنين اولاد من الحاره الولد كان لوحده بس اكبر من الاثنين الاولاد فغلبهم وفتح راس واحد منهم ..

الاولاد حصلونا جنب المفرش حق المقوت وليد مداح قالوا لي في واحد ضربحنا وذهبت معاهم اشوف من اللي ضربهم وشفته ولد صغير في سنهم سألته ليش ضربتهم قال أنا حر ولما قال أنا حر وقام واحد من الاثنين الاولاد لطمه كف وفكيت بينهم بما يرضي الله وبعد ذلك ضهرو سبعه نفر كانو مسلحين وكان من السبعه شخص واحد يقودهم مثل ما يقولو دا الزعيم حقهم الله يرحمه كان ينظر لي بنظره الله يعفي عنه قال لي ليش تضرب الولد قال له الولد صابر مش هو اللي ضربنا بس ذا اجا معاهم وتشجعو به ولطمونا قال الزعيم حقهم اسمه حاتم الاهدل الله يرحمه قال الان أنا اخليهم يشلو المسدس عليك قلت له ليش وماخلصت الكلمه الا وقدهم هاجمين فوقي يضربونا ويشتو يشلو عليا المسدس وطعنونا بجنبيه  في كتفي الأيسر ..

ما رضيت أفلت المسدس من يدي وكان في ناس كبار من الحاره لما شفتهم اعطيتهم المسدس وخرجونا برا السوق وقلت لهم خلاص مالي منهم برجع اشل القات حقي من المقوت وفي شخص شيطان لحد الان لا علم لي من هوا قال انتبه انتبه انا احسب أنه يقول لي انتبه والمجني عليه كان يحسب أنه يقول له انتبه ورتبشنا أنا والمجني عليه حاتم الاهدل هوا شل الجنبيه من أحد أصدقائه وقفز بعدي وطعنا طعنه قاتله جنب رقبتي والمسدس في يدي لو كنت ناوي أطلق عليه الرصاص من وقتها كان بس حكمت عقلي وبرضه جرا بعدي والجنبيه في يده ..

تماسكت أنا وهو بالأيدي كان معه جنبيه وانا معي مسدس ونتهاتر خايف على نفسي لو يعورنا وخايف عليه يتعور والأسباب ما ابتعدت خرجت طلقه من المسدس في تحت كتفه الأيمن وجلست أصيح اسعفوه ماحد رضي يسعفه وجلس ساعه ونصف ينزف وبعدها سعفوه وشوفوا الإهمال من وين..

وصلو مستشفى الحديده اول ما وصل قالو الرجال مات وجلس ساعه والمجني عليه قام وجلس وهو مغطا أساس أنه ميت وقال اسعفونا اسعفونا بصوت عالي وأطباء مستشفى الحديده ماعندهم غير خرجوه وروحوبه مستشفى الأمل واول ما وصل مستشفى الأمل دخلوه غرفه العمليات وبعدها انقطعت أنفاسه الأخيرة وقلت حسبنا الله ونعم الوكيل..

وذهبت سلمت نفسي للبحث الجنائي وكان وقتها عمري 17سنه ولحد الان أنا مسجون لي عشر سنوات ونحكم عليا بالاعدام ابتدائي واستئناف..

وتمت الموافقة  والتصالح بعد شق الأنفس من أولياء الدم والتنازل بمبلغ وقدره 25مليون ريال يمني لمده معينه هيا سنه اذا ما دبرت المبلغ المطلوب مني في خلال المده المحدده  سيتم الغاء الاتفاق من أولياء الدم وسينفد حكم القصاص..

مستعد لبيع كليتي لعتق رقبتي أو يكون لفاعلي الخير فضل عليه بعد الله عز وجل ..فقد مضت 6اشهر من المده المحدده باقي 6 اشهر وانا لا املك شيئ غير رحمه الله وعندي أمي  قلبها يحترق عليا وانا كبير اخواني عندي 2اولاد وبنت اصغر مني انظروا عليا بعين الرحمه الله لا يوفقنا اذا كان قصدي أطلق أو اضغط على الزناد والله على ما أقوله شهيد...