قائد محور محافظة الحديدة يؤكد أن الحوثيين سيقلقون السكينة في تعز بعد فتح الطرق ..

قائد محور محافظة الحديدة يؤكد أن الحوثيين سيقلقون السكينة في تعز بعد فتح الطرق ..

منبر الاخبار / خاص

قال العميد ابراهيم معصلي قائد محور محافظة الحديدة بوزارة دفاع حكومة الشرعية أن الجيش والأمن والمقاومة في تعز وتعز بأكملها يفهمون أن الحوثي يستهدف تعز باستمرار لايكل ولايمل  بشكل متواصل منذ 2015م ولن يتخاذل او يتخلي عن افعالة القبيحة والمؤذية..

واكد المعصلي أن الحوثي سيحاول اقلاق السكينة العامة بعد فتح الطرق كما كان يفعل وهي محاصرة ...

مشيرا إلى أن الحوثيين لم يتوقفوا من  ارسال الخلايا  والعبوات الناسفة واستهداف القيادات العسكرية والأمنية منذ 2015م الي اللحظة واخرها استهداف ركن الاستخبارات العقيد عبدة البحيري الاسبوع الفائت شفاه الله ..وقبلة عودة عناصر الى المديريات المحررة كانت  ذهبت الي صعدة لإعلان الولاء وتم الزج بها  لاقلاق الأمن والسكينة ..

لافتا إلى أن ماهو ثابت ان الحوثيين حاولوا وحاولوا وانكسروا واندثروا وتفتت عظام من زج بهم في القبور وتعز صامدة .ومحاولاته رسخت في عقليتة  أن تعز هي كرة النار وهو يحاصرها الي اليوم وتسبب له القلق الدائم فهي من كسرت كرسي اجدادة الائمة من قبلة ..وهي اليوم كرة نار تشتعل حرية وكرامة وثورية  ويحاصرها ويخاف من أن تتدحرج وتفتح طوفان علية لايتوقف الا في صنعاء ..

 وذكر المعصلي أن هناك عوامل ثلاثة لايستطيع الحوثي اختراقها عوامل سياسية وعسكرية وثورية ..وأنه حاول بكل الوسائل وسيحاول في كل مره تسنح له الفرصة لكنه سيخسر وينكسر ..

واكد المعصلي في ختام منشوره على يومياته يقينأ  أن تعز ستأخذ شعلة الجمهورية الي صنعاء وصعدة ولاجدال في ذلك.. كل محاولاته تحت اقدام رجال تعز..ومن افشل محاولاته لعشر سنيين لازالوا احياء والدماء في عروقهم 
كلنا تعز ..