قيادة مقاومة ذمار تتفقد الابطال المرابطين في جبهات مأرب الجنوبية

قيادة مقاومة ذمار تتفقد الابطال المرابطين في جبهات مأرب الجنوبية

منبر الأخبار - خاص

 

تفقدت قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة ذمار، اليوم ابطال الجيش من أبناء المحافظة المرابطين في  خطوط التماس الأمامية مع مليشيات الحوثي في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب.

وخلال هذه الزيارة العيدية تبادل أمين عام مجلس المقاومة بذمار محمد حمود المرامي، ومعه عضوي المجلس فضل الفاطمي وعبدالله الجبري، التهاني مع الابطال المرابطين ونقلوا لهم تحايا وتهاني قيادة وأبناء محافظة ذمار بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. 

مشيداً بمستوى جاهزية هؤلاء الابطال واستعدادهم للقيام بكافة المهام الوطنية الملقاة على عاتقهم والتضحية في سبيل الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، وبالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتع بها هؤلاء المرابطين وهم يقومون بواجبهم تجاه وطنهم وشعبهم التواق للحرية والكرامة.

من جانبهم  أكد أبطال الجيش من أبناء ذمار المرابطين في جبهات مأرب الجنوبية أنهم سيظلون أوفياء لدماء الشهداء التي سقطوا وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره، والمضي في دربهم حتى تحرير الوطن من قبضة المليشيات الحوثية الإرهابية وإعادة الأمن والاستقرار إليه.

معبرين عن امتنانهم لقيادة مجلس  المقاومة الشعبية بمحافظة ذمار على  هذه الزيارة العيدية التي تجسد مدى التلاحم بين الجيش والمقاومة في هذه المعركة المصيرية التي يخوضها أبناء شعبنا ضد هذه المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران منذ أكثر من تسعة أعوام .