الإرهاب الحوثي يقتل اطفال الحديدة..

الإرهاب الحوثي يقتل اطفال الحديدة..

منبر الاخبار / خاص

عبر أولياء أمور اطفال الحديدة في مناطق سيطرة الميليشيات الحوثية عن المهم وجزنهم لما يعاني منهم أطفالهم من شراسة فصل الصيف والحر القاتل الذي تعاني منه المحافظة في هذا الفصل الصيفي الحار جدا هذا العام ..

وقال بعضهم ان سلطة الحوثيين المحلية تعلم أن الشعب في تهامة خامد، لا رواتب، لا فرص عمل, لا مصادر عيش كريم... وتعلم مدى شراسة الصيف فيها، ومع ذلك تمعن في إذلال الخلق، وبضراوة..

ونشر ناشطون صورا لاطفال من الحديدة سلخ جلودهم الحر الشديد وانعدام الكهرباء الحوثية  الحكومية وعدم قدرة السواد الأعظم من السكان الحصول على الكهرباء الحوثية التجارية..

وقال أحدهم مخاطبا الميليشيات الحوثية الإرهابية أسألكم بالله الصور هذه مش كفيلة إنها تحرك ضمائركم....إيش نزيد ننزلكم عشان تحسوا بنا ؟؟!! ..كيف بيكون إحساسك وأنت تشوف أطفالك يعانوا كذا وأنت مابيدك حول ولاقوة ؟؟.
جرب يوم وإطرح نفسك مكان الآباء انفسهم...
ومسؤولين الدولة حقنا الكبار ماتاثرت قلوبهم من هذا الوضع او تحركت مشاعرهم !!؟؟؟..

وقال اخر الوضع في الحديدة كارثي... الناس تموت من الحر والله إنها تموووت بحق وحقيقي..
مش كل الناس في الحديدة عندها تكييف وإللي عندهم تكييف مش قادرين يشغلوا التكييف بشكل متواصل خوفا من تسعيرة الكهرباء المرتفعه...
شوفوا لنا حل... دبروا لنا حل... حسووا بنا.. إخلقو لنا حل ..الناس تعبت قوووي ..

واقسم أحدهم قائلا : والله إني أموووت في اليوم 100 مره لما أشوف طفل جسمه كله صنافير  لما أشوف إنسان كبير في العمر وعاجز ويرتفع عليه الضغط والسكر في الحر الشديد هذا لما أشوف الناس يناموا في الشوارع وفي الارصفه هاربين من جحيم البيت..