تظاهرة حاشدة في تعز منددة بمجازر الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة..

تظاهرة حاشدة في تعز منددة بمجازر الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة..

منبر الاخبار / خاص

شارك اليوم الجمعة الآلاف من المواطنين في تظاهرة حاشدة في محافظة تعز ..

وقالت مصادر محلية أن مدينة تعز شهدت اليوم الجمعة مظاهرة حاشدة تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وتأييدا لاعتراف دول أوروبية بفلسطين دولة ..

وذكرت المصادر أن عشرات الآلاف احتشدوا في شارع التحرير الأسفل بدعوة من الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة"...

وندد المتظاهرون بالمجـ.ازر البشـ.ـعة التي ارتكبتها قوات الاحتـ.لال الصهيوني في مخيمات للنازحين بمدينة رفح، والتي أسفرت عن سقوط مئات الضحايا والجرحى من المدنيين..

وطالب المتظاهرون بوقف الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، وآخرها المجازر بحق النازحين في مدينة رفح..

مشددين على أن إبادة أطفال فلسطين مدانة من أحرار العالم ومستفزة  للضمير الإنساني. 

وعبّر المتظاهرون عن تضامنهم مع قطاع غزة  الذي يواجه عـ.دوانا اسرائيليا مستمرا منذ أكتوبر مطالبين بوقف الابادة الجماعية..

ورفع المشاركون العلم الفلسطيني ولافتات كتب على بعضها عبارات منها " انحياز شعوب العالم لخيار الدولة الفلسطينية  انتصارا للحق ودعما لخيار المقاومة"، و"مذابح الاحتلال الصهيوني  في رفح تكشف زيف إنسانية المدافعين عن الكيان الإرهـ.ابي"...

كما ندد المتظاهرون باستمرار الحصار الذي يفرضه الحـ.وثيون على مدينة تعز منذ نحو عشر سنوات، معتبرين أن هذه الجريمة تتشابه مع جـ.ريمة حصار جيش الاحتلال الاسرائيلي لغزة  ومطالبين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بسرعة التحرك لإنهاء هذا الحصار...