وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج الفورى عن السياسي محمد قحطان

طالبت وقفة نظمها مرصد معك للحقوق والحريات اليوم الاثنين بمحافظة المهرة بالإفراج عن السياسي محمد قحطان المخفي في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ تسع سنوات..

وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج الفورى عن السياسي محمد قحطان

منبر للأخبار/المهرة

طالبت وقفة نظمها مرصد معك للحقوق والحريات اليوم الاثنين بمحافظة المهرة بالإفراج عن السياسي محمد قحطان المخفي في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ تسع سنوات.

وخلال الوقفه رفع المحتجون لافتات طالبت  بالإفراج الفورى عن المختطفين والمخفيين قسرا في سجون مليشيا الحوثي وعلى رأسهم السياسي محمد قحطان.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة الإحتجاجية الحكومة اليمنية عدم التنازل عن مبدأ الكل مقابل الكل في المحادثات مع مليشيا الحوثي 

كما طالب البيان المنظمات الحقوقية المحلية والدولية بالوقوف إلى جانب عائلات المخفيين قسراً وعلى رأسهم عائلة السياسي محمد قحطان.

كما دعو المجتمع الدولي والأمم المتحدة  بوضع قضية قحطان على رأس أولويات الجهود الإقليمية والدولية الرامية لاحلال السلام واتخاذ مواقف حاسمة لوقف جرائم الحوثي بحق كافة المختطفين 

وجدد المحتجون دعوتهم للمجلس الرئاسي والحكومة بتحمل مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية تجاه قضية قحطان والمطالبة بالإفراج عنه دون قيد أو شرط.

وتأتي هذه الوقفة بالتزامن مع الحملة التي أطلقها نشطاء واعلاميين في مختلف المحافظات اليمنية للمطالبة بالإفراج الفوري عن قحطان وفضح جرائم مليشيا الحوثية.