مقرب من علي محسن  الاحمر: يكشف تفجير الوضع داخليا في السعودية بات أقرب من أي وقتا مضى

مقرب من علي محسن  الاحمر: يكشف تفجير الوضع داخليا في السعودية بات أقرب من أي وقتا مضى

منبر الأخبار - خاص


قال الصحفي سيف الحاضري إن ‏تداعيات الانقلاب الإيراني في صنعاء تجاوزت الجغرافيا اليمنية .. إيران اليوم تهدد أمن الأردن وتحاصر السعودية جنوبا وشمالا .. وتزيد توغلا في البحرين .

وأضاف  سيف الحاضري في حسابة على منصة( إكس) اطلع عليه محرر الاخبار في (منبر الاخبار )إن إيران تخطط لإسقاط كامل الجزيرة العربية تحت هيمنتها ونفوذها .. تشييع عقائدي وفكر طائفي متسلح بالبندقية والمدفع والصاروخ والطائرات المسيرة تزايد التهديدات الإيرانية للأردن .. يأتي في سياق اكتمال الهلال الشيعي الذي يعزل الجزيرة العربية عن محيطها العربي. 

وتابع القول انتقال معركة إيران إلى أرض المملكة العربية السعودية وتفجير الوضع داخليا بات أقرب من أي وقتا مضى .. التوسع الإيراني من خلال مليشياتها في العراق وسوريا ولبنان واليمن وزعزعة البحرين وتهديد الكويت بأذرعها في العراق .. كلها تتجه لتهيئة المحيط لنقل معركتها إلى عمق المملكة .. 

واختتم الحاضري الاستخفاف السياسي في التعاطي مع مخاطر توسع النفوذ الإيراني  ستدفع جميع الدول ثمنه من أمنها القومي ووحدة أراضيها ومجتمعاتها.. إيران خطرا يقترب من تحقيق أبرز أهداف ثورة الخميني .. احتلال الجزيرة العربية وإسقاط أنظمتها.. فهل أنتم تعقلون أيها العرب حكاما وشعوب؟!