استجابة لدعوة أطلقها ناشطون .. د/ نجوى فضل تلتقي والد ال4 المعاقين و تؤكد على تقديم الرعاية لهم بشكل شهري

استجابة لدعوة أطلقها ناشطون .. د/ نجوى فضل تلتقي والد  ال4 المعاقين و تؤكد على تقديم الرعاية لهم بشكل شهري

منبر الأخبار

تجاوبا مع الدعوة التي أطلقها ناشطون و إعلاميين بمحافظة عدن على وسائل التواصل الاجتماعي عن وضع  الأربعة المعاقين وما يعانون من أوضاع مأساوية ، أعلنت المديرة التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الدكتورة نجوى فضل تكفل الصندوق بتقديم الدعم والرعاية للاطفال الأربعة المعاقين بشكل شهري .

و أكدت خلال لقائها بوالد  الاربعة المعاقين الذين تم نشر  صورهم في الفيديو  تكفل الصندوق في تقديم   المستلزمات الطبية و اعتماد مبلغ مالي مصروف بشكل شهري للمعاقين .. منوهة أن ذلك يأتي حرصا من إدارة الصندوق على تقديم الرعاية الصحية التي تمثل حقا مشروعا للمعاقين ..  مثمنة في الوقت نفسه  الجهود الخيرة التي يسعى من خلالها البعض خدمة لشريحة ذوي الاعاقة ومساعدة أسرهم في ضل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

وعبر والد الاطفال عن بالغ الشكر والتقدير لمديرة صندوق المعاقين التي ابدت تفاعلها مع الدعوة التي أطلقها الناشطين بمساعدته وأولاده الأربعة الذين يعانون إعاقات حركية و ذهنية .. متمنيا لها ولكل  الخيرين الذين يقفون إلى جانب شريحة المعاقين . . وكان ناشطون وإعلاميين بمحافظة عدن  قد بثوا في وقت سابق مقطع فيديو يوضح حالة أربعة  معاقين من أسرة واحدة ، و مطالبة الجهات المعنية واهل الخير بمساعدة والدهم الذي يعاني  ظروف صعبة .