عدن / حلم يتحقق بإنجاز مشروع الخطوط والممرات الخاصه بذوي الاحتياجات الخاصه 

عدن / حلم يتحقق بإنجاز مشروع الخطوط والممرات الخاصه بذوي الاحتياجات الخاصه 

منبر الاخبار: خاص

كتب / نور علي صمد 

في اطار اهتمام السلطة المحليه بمحافظه عدن بقياده وزير الدولة محافظ المحافظة احمد حامد لملس وقيادة مديرية المعلا برئاسه عبد الرحيم جاوي مدير عام المديرية واداره قطاع الشباب بالمديرية ممثلة بمديرها اكرم الشرفي وزملاءه بشريحه ذوي الاحتياجات الخاصه و الهمم.

 سيتم بعون الله تعالى عصر هذا اليوم وبحضور شخصيات هامة و مجتمعيه وقيادات محلية وممثلي الجهات ذات العلاقه وجمع غفير من المواطنين تدشين العمل بالخطوط و الممرات الخاصه بذوي الاحتياجات الخاصه في مديريه المعلا بالعاصمة عدن باشراف وزارة الاشغال العامه والطرق و السلطه المحليه بالمحافظة و قياده المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئته التنفيذية بالمديريه .

حيث يعد هذا المشروع الاول على مستوى محافظه عدن لذوي الاحتياجات .هذه الفئة التي تتطلب منا جميعا الاهتمام بها ومساعدتها على الدوام وتوفير الاحتياجات اللازمة لها من ممرات وطرق خاصة حتى يستطيع افرادها الوصول إلى مبتغاهم بكل سلامه وامان .

 وياتي تدشين هذا العمل الرائع تتويجا للقاء الذي عقد الشهر الماضي بين مدير عام مديرية المعلا عبد الرحيم جاوي ومدير قطاع الشباب بالمديرية اكرم الشرفي وبعض الجهات المعنيه من اجل انجاز هذا المشروع في وقته وتوفير كافة الإمكانيات اللازمه له حتى يرى النور.

وها نحن نرى اليوم هذا الحلم الجميل الذي سيتبعه بمشيئه الله تعالى وبتوجيهات من الجهات المختصة بالمحافظه عمل ممرات لذوي الاحتياجات الخاصه و الهمم في المرافق الحيوية و الحكوميه والمدارس والجامعات والبنوك ومحلات الصرافه وغيرها من المرافق العامه كالمطاعم الكبيره والمولات وذلك من اجل تسهيل حركه ذوي الاحتياجات الخاصه بكل انسيابية و يسر وسهوله أثناء معاملاتهم و تواجدهم داخل هذه الجهات .

المختصون أكدوا أن هذا المشروع سيمثل رافدا حقيقيا لذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تسهيل حركتهم و سيرهم بأمان واطمئنان وان هناك مشاريع قادمة ستلبي طموحاتهم وآمالهم حتى يكونوا فاعلين ومؤثرين حقيقيين إلى جانب أقرانهم الاسوياء 

ذوي الاحتياجات الخاصة من جانبهم عبروا عن شكرهم و امتنانهم لكل من ساهم وساند لانجاح هذا المشروع الحيوي الذي أثلج صدورهم .مطالبين الحكومه والجهات المختصه ذات العلاقة إلى زيادة الاهتمام بهم ورعايتهم في كل الظروف باعتبارهم شريحه هامه من المجتمع 

فهذا المشروع يتطلب منا جميعا دون استثناء الاهتمام به و المحافظه عليه لانه ملك للجميع