الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب يخطط لخطوة تصعيدية غير مسبوقة...

الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب يخطط لخطوة تصعيدية غير مسبوقة...

منبر الاخبار / خاص

قالت صحيفة النقابي الجنوبي أنها حصلت على تسريبات حصرية تشير إلى أن الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب يجري حالياً ترتيبات ولقاءات مكثفة تهدف إلى اتخاذ خطوة تصعيدية حاسمة لمواجهة الوضع المتدهور الذي يعاني منه العمال...

وتؤكد المصادر وفقا للنقابي الجنوبي أن هذه المرة لن تكون كسابقاتها، حيث وصل العمال إلى حالة من الإحباط والخذلان الشديد نتيجة تجاهل الحكومة لمعاناتهم المتفاقمة..

وفقاً للتسريبات بحسب النقابي الجنوبي ، يعاني العمال من ظروف معيشية قاسية جعلت تناول ثلاث وجبات يومياً رفاهية بعيدة المنال، مما دفع قيادة الاتحاد إلى التفكير في قرار جريء وصادم يهدف إلى الضغط على الحكومة التي لم تتحمل مسؤولياتها تجاه الشعب، وبعد محاولات متكررة لمنح الحكومة الفرص لتحسين الأوضاع دون جدوى، أصبح من الضروري التحرك لانتزاع الحقوق المشروعة.  

وتشير المصادر إلى أن الاتحاد يستعد للإعلان عن خطته قريباً، مع رسالة واضحة: “لن نقبل بالظلم والفقر بعد الآن.” ولتؤكد التسريبات أن قيادة الاتحاد و الخطوة التصعيدية ستكون سلمية لكنها حازمة، وستهدف إلى إنهاء معاناة العمال البسطاء الذين يرزحون تحت وطأة الظروف الاقتصادية الصعبة...

“أطفالنا بلا مأكل ولا مشرب ولا مأوى، وهذا وحده يكفي لانتزاع حقوقنا. نحن عمال الجنوب، لن نؤذي أحداً، لكن صوتنا سيكون مسموعاً ” هكذا ختمت المصادر ترسيبات لقاء قيادة الاتحاد ورسالتها المدوية قريباً...وفقا للنقابي الجنوبي..