تعز ..تظاهرات حاشدة في الذكرى الأولى للسابع من أكتوبر ..

تعز ..تظاهرات حاشدة في الذكرى الأولى للسابع من أكتوبر ..

منبر الاخبار / خاص

استجابةً لدعوة الأحزاب والمكونات السياسية والهيئة الشعبية لنصرة قضايا فلسطين بمحافظة تعز، احتشد آلاف المتظاهرين عصر اليوم في شارع جمال عبدالناصر وسط مدينة تعز، تزامناً مع حلول الذكرى الأولى لانتفاضة السابع من أكتوبر.

حيا المتظاهرون صمود الشعب الفلسطيني أمام الاحتلال الصهيوني والقوى الإمبريالية الداعمة له، وطالبوا بإنهاء عمليات الإبادة الجماعية التي ينفذها الاحتلال في قطاع غزة. كما نددوا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في ظل الصمت المخزي للمجتمع الدولي الذي يسعى إلى إشعال المنطقة بالحروب.

وأوضح المتظاهرون أن ما يحدث يكشف للشعوب الحرة حقيقة المجتمع الدولي المتشدق بحقوق الإنسان، والذي يشارك في جرائم ضد الإنسانية بحق الشعوب التي ترفض الاحتلال وتقاومه.

كما شجب المتظاهرون العدوان الغاشم الذي طال اليمن ولبنان، والذي يعد انتهاكاً سافراً لسيادة الدولتين مهما كانت المبررات والذرائع. وأشاروا إلى أن ما تقوم به إيران وأذرعتها مجرد مسرحية هزلية هدفها توسعة النفوذ الصهيوني والغربي في المنطقة العربية.

وشهدت صنعاء وعدداً من المدن اليمنية ومدن حول العالم حراكاً شعبياً وتظاهرات واسعة إحياءً للذكرى الأولى للسابع من أكتوبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني..