الصحفي عمران 26 سبتمبر يوم البعثة اليمانية العظمى

الصحفي عمران 26 سبتمبر يوم البعثة اليمانية العظمى

منبر الأخبار - خاص

قال الصحفي عبدالخالق عمران "ان  الله اعز شعبنا اليماني بثورة ال 26 من سبتمبر المجيدة التي أخرجته من عبودية السلالة إلى رحاب الحرية وجعلت النظام الجمهوري روحه وأنقذته من الإبادة الجماعية التي ارتكبها (الأئمة) بحقه طوال حكمهم العنصري الطائفي. "
واعتبر ان يوم ثورة ال26 سبتمبر المجيد هو يوم البعثة اليمانية العظيمة.

واكد عمران "بأن ‏الإحتفالات غير المسبوقة بالذكرى 62 لثورة 26 سبتمبر في المحافظات المحتلة رغم الحرب التي يشنها الإماميون الجدد على المحتفلين تمثل دليلاً واضحاً على التمسك بالحقوق الوطنية والجمهورية والحرية وأهداف الثورة السبتمبرية.  وتعكس رغبة صادقة في التضحية من أجل الخلاص واستعادة الدولة من أيدي العصابة الحوثية الإجرامية". 

وفي اشارة الى الدور المصري في الثورة اليمنية ‏قال الصحفي عمران "لامكن إغفال الحديث عن الدور العظيم الذي لعبه الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر ومصر في دعم ثورتنا العظيمة ضد نظام الحكم الإمامي السلالي الكهنوتي الرجعي العنصري المتخلف.
واضاف "لقد كان لمصر بقيادة عبد الناصر دور حاسم في إندلاع الثورة وإنقاذها وتثبيت أركانها ولولا هذا الدعم المصري المطلق والكبير والاستثنائي ربما لم تكن ثورة 26 سبتمبر لتتمكن من القضاء على حكم الإمامة وتحقيق النصر والمضي قُدماً في بناء اليمن الجمهوري" .