قيادة اللواء 161 مشاة جبلي تشعل شعلة الذكرى 62 لثورة 26 سبتمبر

قيادة اللواء 161 مشاة جبلي تشعل شعلة الذكرى 62 لثورة 26 سبتمبر

منبر الأخبار - خاص

في أجواء مهيبة ومفعمة بالفخر الوطني، أوقدت قيادة اللواء 161 مشاة جبلي، ممثلة بقائد اللواء العميد مطيع عبده الدميني، شعلة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة. حضر المناسبة عدد من أركانات اللواء والمقاتلين الذين جسدوا حضوراً مشرفاً، مؤكدين على استمرار العهد والولاء لمبادئ الثورة.

جرت مراسم إيقاد الشعلة مساء اليوم في إحدى الساحات الميدانية القتالية بجبهة القذاميل حيث محافظتي صعدة والجوف، حيث تمثل هذه الشعلة رمزاً لاستمرار نضال الأجيال المتعاقبة وتجديد العهد بالسير على نهج الأبطال الثائرين الزبيري والقردعي وعبد المغني وغيرهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الجمهورية وحرية وكرامة الشعب اليمني.

وفي الوقت نفسه، احتفل منتسبو اللواء بعدد من الأنشطة التي أضافت للفعالية رونقاً خاصاً، حيث أُطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء المنطقة، وتم إشعال النيران في العديد من المواقع المرتفعة، في تعبير رمزي لاستمرار شعلة الثورة والنضال في مواجهة المليشيات الحوثية التي تريد إعادة الشعب اليمني إلى عهد الظلام والاستبداد.

وفي ختام الاحتفالية، عبّر الحاضرون عن اعتزازهم الكبير بهذه المناسبة الهامة مؤكدين على وحدة الصف واستمرار النضال حتى تحقيق النصر الكامل واستعادة الدولة ومؤسساتها على أسس الحرية والعدالة.