احتفال مهيب بذكرى ثورة 26 سبتمبر تحت رعاية اللواء يحيى حميد في المنطقة الأمنية الثالثة

احتفال مهيب بذكرى ثورة 26 سبتمبر تحت رعاية اللواء يحيى حميد في المنطقة الأمنية الثالثة

منبر الأخبار - خاص

تحت رعاية مدير عام شرطة محافظة مأرب، اللواء يحيى علي حميد، أقام القطاع الأمني الثالث احتفالية مميزة بمناسبة الذكرى الثانية والستين لثورة 26 سبتمبر المجيدة، والذكرى الواحدة والستين لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

في كلمته، أكد مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن، العميد يحيى الأكوع، على أهمية ثورة 26 سبتمبر المجيدة، مُشيرًا إلى ضرورة زيادة وعي الأجيال الجديدة بما قدمه الأحرار من تضحيات في سبيل هذه الثورة. وشدد الأكوع على أهمية مواجهة الممارسات التي تقوم بها المليشيات الحوثية الإرهابية، والتي تعتقل الأحرار في مناطق سيطرتها بهدف طمس هوية الثورة، مؤكدًا أن هذه الممارسات لن تفلح وأن أحرار ثورة سبتمبر سيحتفلون في عقر دار الحوثيين.

من جانبه، أوضح العميد عنتر الذيفاني أهمية مواصلة الاحتفالات بثورة 26 سبتمبر، معتبرًا إياها كابوسًا مرعبًا لمليشيات الحوثي، مُشيرًا إلى المعاناة التي عاشها اليمنيون تحت ظل الحكم الإمامي لقرون طويلة.

وأعرب مدير المنطقة الأمنية الثالثة، المقدم إبراهيم غيلان، عن ترحيبه بالحضور، مُؤكدًا تصميم ضباط وصف وجنود المنطقة الأمنية الثالثة على الاحتفال بثورة 26 سبتمبر المجيدة، معتبرًا أن الاحتفال يمثل قمة الانتصار والنصر القادم بإذن الله على المليشيات الحوثية الإرهابية.

شهد الحفل أيضًا عرضاً كرنفالياً قدمته الفرقة الكشفية، نال إعجاب الحاضرين، بالإضافة إلى مجموعة من الأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية التي أضافت لمسة وطنية رائعة للحفل.

حضر الاحتفال قائد قوات الأمن الخاصة، العميد عبدالله الصبري، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، إضافةً إلى مشايخ ووجهاء المنطقة، مما يعكس تلاحم الأدوار بين جميع فئات المجتمع في إحياء هذه الذكرى الوطنية.