محافظ الحديدة يبحث تكثيف تدخلات منظمة صحة الأسرة الدولية بالمحافظة..

محافظ الحديدة يبحث تكثيف تدخلات منظمة صحة الأسرة الدولية بالمحافظة..

منبر الاخبار / خاص

بحث محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم، مع مدير مكتب منظمة صحة الأسرة الدولية (FHI360) ستيفن اوكيلو، تدخلات المنظمة ولاسيما بمجالات الصحة والمياه والتغذية..

وخلال الأجتماع الذي عُقد بديوان عام المحافظة المؤقت بمدينة الخوخة، استعرض مدير مكتب المنظمة انشطتهم التي تم تنفيذها في المناطق المحررة جنوب الحديدة، في جوانب المياه والصحة والتغذية، مؤكدا استمرار برامجهم، وحرصهم للتدخل في الاستجابة الطارئة للكلوليرا، خلال الأيام القادمة..

وأشار المحافظ طاهر، إلى أهمية تدخلات المنظمة في مجالات الصحة والمياه والتغذية التي تستفيد منها الأسر في الخوخة وحيس، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح تدخلات المنظمة المختلفة.. موضحا أن كافة المناطق المستهدفة تم تصفيتها من الألغام ومخلفات الحرب التي زرعتها المليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة إيرانيا..

حضر اللقاء مدير عام مديرية الخوخة سالم عليان، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي بالخوخة سليمان ناصر، ومدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام المهندس سامي حيميد، ومسؤول التدخل الإنساني عبداللطيف ادم، وطارق فارع...