الشاذلي يهنئء الخليفي بنجاح اول بطولة عربية للسباحة كزعيم العرب في الالعاب المائية

الشاذلي يهنئء الخليفي بنجاح اول بطولة عربية للسباحة كزعيم العرب في الالعاب المائية

منبر الاخبار: خاص

برغم انشغاله كرئيس لبعثة اليمن في الاولمبياد العالمي للشطرنح في المجر الا ان الكابتن/ وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن حرص لحضور البطولة العربية للسباحة والالعاب المائية في القاهره..

وخلال تواجده في البطولة التي اقيمت في القاهرة بمشاركة ١٦ دولة عربية بينها بلادنا اشاد الكابتن/ وجدان الشاذلي بالتنظيم الرائع للبطولة والتنافس القوي بين ابطال السباحة والالعاب المائية...

وهنأ الشاذلي في تصريح قصير الاستاذ/ خالد خليفي رئيس الاتحاد العربي للسباحة والالعاب المائية لنجاح البطولة والاتحاد المصري واللجنة المنظمة ومصر وكل الفائزين في البطولة..

مؤكدا كفاءة الخليفي في قيادة الاتحاد العربي للالعاب المائية وامكانياته الكبيرة في كل المجالات او الالعاب التي يقودها كقيادي محنك وفاهم بالعمل ونشيط في تحركاته وقدرته على اقامة البطولات ونجاحها كعادته..

مضيفا في حديثه..بان رياضة السباحة العربية كسبت كادرا كبيرا مثل الاخ/ خالد خليفي والتهنئة لكل الاتحادات العربية والسباحين انهم كسبو قياديا ممتازا مثل الخليفي.

متمنيا من الله التوفيق لابو محسن ومزيدا من النجاحات للسباحة العربية واليمنية بشكل خاص والوصول الى المنافسة العالميه باذن الله

محمد احمد النعماني