الجامعة الألمانية تعلن عن مفاجأة كبرى لخريجات الثانوية بعدن 

الجامعة الألمانية تعلن عن مفاجأة كبرى لخريجات الثانوية بعدن 

منبر الاخبار :خاص

تقدمت الجامعة الألمانية الدولية - عدن بالتهاني والتبريكات لأولياء الأمور وخريجات الثانوية العامة خلال مشاركتها حفل التخرج  في العاصمة عدن للعام الدراسي 2023/2024م.
 
وقال الدكتور أنيس عبدالله شعفل نائب رئيس الجامعة الألمانية لشؤون الطلاب " نقف اليوم ونحن نحمل مشاعر الفخر والاعتزاز بتجاوزكن  هذه المرحلة  الدراسية و التي توجت اليوم بشهادة التميز الممنوحة لكن في هذا الحفل البهيج" منوهاً بأن إدارة الجامعة أصرت على المشاركة والمساهمة في  احتفال التخرج من أجل دعم وتحفيز الطالبات الخريجات.

وخلال الحفل  أعلن الدكتور شعفل عن اعتماد  الجامعة الألمانية الدولية مقاعد دراسية مجانية لخريجي وخريجات الثانوية لهذا العام مؤكداً عن تخفيضات رسوم الدراسة في الجامعة لهذا العام تصل إلى 20% مراعاة للظروف الاقتصادية المتدهورة.
وجددت الجامعة الألمانية تهانيها  للخريجات متمنية لهن التفوق والتألق والنجاح من أجل الارتقاء بمستوى التعليم في البلاد مؤكدة فتح أبوابها لهن لمواصلة رحلة التعليم الأكاديمي.

الجديد بالذكر بأن الجامعة الألمانية الدولية -عدن قد اعتمدت العام الماضي 18 منحة تنافسية مجانية لخريجي وخريجات الثانوية، في تخصصات طبية وهندسية وتقنية وإدارية ومحاسبية.