أكاديميو جامعتا عدن ولحج يكرمون د . القحطاني بباص فوكسي

أكاديميو جامعتا عدن ولحج يكرمون د . القحطاني بباص فوكسي

منبر الاخبار :خاص

كرم أكاديميو جامعتي عدن ولحج صباح اليوم الأحد للدكتور علي محمد قاسم القحطاني، بقاعة الشاعر سليمان العيسى في كلية التربية بجامعة عدن.

حيث نظم أكاديميو جامعتي عدن ولحج حفلا خطابيا لتكريمه شكرا وتقديرا وعرفانا لما بذله من جهود ملموسة في متابعة الخفض والإضافة وحصولهم على التسوية مع رئاسة الجمهورية ورئيس الحكومة ووزارتي الخدمة المدنية والمالية والجامعات.

وخلال الحفل عبر الدكتور / نادر حلبوب في كلمة اللجنة التحضيرية لحفل التكريم عن الشكر والتقدير والعرفان الكبير مع أعضاء اللجنة والأكاديميين كلهم الذين سُوِّي أوضاعهم للدكتور / علي محمد قاسم القحطاني على دوره وجهوده المتفانية منذ ٢٠١٥م في متابعة الخفض والإضافة لدى الجهات المختصة.

وخلال الحفل قدم أكاديميو جامعتي عدن ولحج، للدكتور علي محمد قاسم القحطاني درع الوفاء وسيارة ( باص فوكسي )، تكريما له نظير جهوده المتفانية في متابعة الخفض والإضافة لدى الجهات المختصة منذ ٢٠١٥م.

حضر حفل التكريم وكيل محافظة عدن / محمد سعيد المفلحي وعدد من عمداء ونواب العمداء ورؤساء أقسام ودكاترة الكليات بجامعتي عدن ولحج، إضافة إلى عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية.