ابناء الجوف يحتشدون في مهرجان جماهيري تاكيداً على توحيد الصف وتعزيز التلاحم واسناد الجيش والمقاومة

ابناء الجوف يحتشدون في مهرجان جماهيري تاكيداً على توحيد الصف وتعزيز التلاحم واسناد الجيش والمقاومة

ابناء الجوف يحتشدون في مهرجان جماهيري تاكيداً على توحيد الصف وتعزيز التلاحم واسناد الجيش والمقاومة

منبر للأخبار/مأرب

احتشد ابناء محافظة الجوف في مارب، اليوم الاربعاء ،بمهرجان جماهيري تحت شعار توحيد الصف الجمهوري لاستعادة الدولة واجب وطني برعاية اللواء سلطان العرادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظة مارب. 

وفي المهرجان الذي حضره أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية وعدد من اعضاء السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء وأعيان محافظة الجوف رحب الدكتور صالح جماله وكيل محافظة الجوف بالحضور واكد أن الفعالية تأتي لتعزيز الصف المقاوم والمناهض للمليشيا الحوثية واستنفار كافة مكونات المجتمع خلف الجيش الوطني والمقاومة.. مشيراً أن بطولات الجيش والمقاومة مبعث فخر واعتزاز يوجب التلاحم لاسنادهم في مواجهة المليشيا الحوثية حتى تحرير اليمن .

كما اكد الشيخ محمد الغانمي في كلمة المقاومة الشعبية بالجوف على استمرار المعركة واسناد الجيش في مواجهة مليشيا ايران التي لم ولن تؤمن بالسلام ونوه الى أن حسم المعركة هي السبيل الوحيد لارساء السلام.. داعيا القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس ووزارة الدفاع  إلى التوجه الجاد لمعركة التحرير .


وفي كلمة الاحزاب والمكونات السياسية التي القاها الشيخ شاجع بن عالية رئيس فرع حزب الرشاد بالجوف قال ان مارب اليوم وكافة المناطق المحررة هي منطلق التحرير وأن المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة توجب اسناده معنويا والذود عنه تجاه استهدافه باي طريقة وتحت اي مبرر، والتلاحم والوقوف الى جانب المقاتل.
مضيفا أن ثورتي سبتمبر واكتوبر وضعت اهداف للقضاء على العنصرية وبناء جيش وطني قوي ولن يسمح الشعب بعودة الامامة.

كما القى كلمة الجيش في المنطقة السادسة العميد يحيى قملان قائد اللواء ١١٠ مشاه أوضح أن المؤسسة العسكرية والامنية وبمساندة المقاومة الشعبية تخوض المعركة الوطنية وترابط في جبهات القتال وتسطر أروح البطولات والملاحم تحت قيادة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع وأن المعركة مستمرة حتى استعادة الدولة.


وأكد البيان الختامي للمهرجان الذي قرأه الدكتور خالد ابكر على تمسك أبناء الجوف بالشرعية الدستورية ووقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسية..واكد أن مارب وطنا للجميع ومنطلق التحرير وأن ابناء الجوف صفا واحد في معركة التحرير  واشاد البيان بالبطولات التي يسطرها الجيش والمقاومة.
وجدد بيان المهرجان على دعم السلام وفق المرجعيات الثلاث داعيا الجهات المعنية الى الاهتمام بأسر الشهداء الجرحى والابطال المرابطين وضرورة معالجة الاوضاع الاقتصادية ودعم اجراءات البنك المركزي، وثمن البيان مواقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.