تشهد افتتاح ملعب حي الأطباء.. غدا : اليرموك ونجوم العريش في نهائي بطولة الوفاء للفقيدين الاعسم

تشهد افتتاح ملعب حي الأطباء.. غدا : اليرموك ونجوم العريش في نهائي بطولة الوفاء للفقيدين الاعسم

منبر الاخبار :خاص

تختتم عصر غدا الأحد بطولة الوفاء للفقيدين الاستاذ عادل الاعسم والكابتن سالم الكروية للفرق الشعبية، والتي تقام بدعم وتمويل بنك التسليف التعاوني والزراعي " كاك بنك"، وتنظيمها لجنة شباب مديرية خورمكسر، وذلك عندما يلتقي فريقا النجوم العريش واليرموك في المباراة النهائية للبطولة.

ويحتضن ملعب حي الأطباء بجانب فندق ( كونتيننتال) سابقاً المباراة النهائية، وهي بالمناسبة المباراة الأولى التي ستقام على الملعب الذي يفتتح رسمياً غدا الأحد بعدما جرت عملية تأهيله بإشراف المهندس مصعب سهيل من مؤسسة بازرعة ليكون جاهزا لاستضافة المباراة.

وتأهل فريقا نجوم العريش واليرموك للمباراة النهائية والمشهد الأخير للبطولة بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريقان طيلة مشوار مشاركتهما في أدوار البطولة، قبل أن يصعدا للنهائي بتجاوزهما بنجاح الدور نصف النهائي، حيث فاز نجوم العريش على الكفن، فيما تأهل فريق اليرموك للنهائي على حساب فريق القادسية.

وشهدت منافسات البطولة يراد من خلالها تقديم الوفاء للفقيدين الاستاذ عادل الاعسم والكابتن سالم الأعسم، مشاركة 28 فريقا شعبيا من مختلف مناطق المديرية، ولعبت بطريقة خروج المغلوب خلال الفترة بين 4 فبراير _ 10 مارس.

يذكر أن البطولة أقيمت بإشراف احمد عوض المسعودي ومن لجنة تكونت برئاسة الكابتن صلاح سالم، وعضوية منصور العطر ومحمد القشبري ومحمد السيد ونشوان عوضين ومهدي ابوجميل وصالح الفشاشي وفضل السليماني.